بث مباشر مباراة الجزائر ضد النيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 18:38:00
بث مباشر مباراة الجزائر ضد النيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

لاعبو منتخب الجزائر لكرة القدم - أرشيفية

ينتظر الكثيرون في الساعات التالية اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، بخاصة الجزائريون وأنصار ومشجعي المنتخب الجزائري، المباراة المرتقبة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي تجمع منتخب الجزائر بنظيره منتخب النيجر.

وتقام المواجهة ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي يتنافس فيها منتخب الجزائر مع منتخبات النيجر وجيبوتي وبوركينا فاسو، ويسعى منتخب الجزائر في هذه المباراة إلى تحقيق فوز جديد و مواصلة مشواره القوي في طريق الصعود إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022

ويدخل منتخب الجزائر مباراة النيجر في الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس العالم، بعد تغلبه على النيجر في الجولة الثالثة 6-1، بأقدام رياض محرز وزكريا سليمان وإسلام سليماني.
بدأ المنتخب الجزائري طريقه نحو الصعود إلى كأس العالم 2022 في مباريات المجموعة الأولى بتحقيق نتائج رائعة، وهو ما يمنح الجماهير الجزائرية آمالا واسعة، في التأهل إلى البطولة ضمن هذه المجموعة في التصفيات الأفريقية.

وقد أعلن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أنه قد تم الإعلان عن القائمة المقرر لها أن تدخل معسكر استعدادا للمباراة القوية التي تجمع بين الجزائر والنيجر، ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة المرتقبة يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري.

شاهد بث مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش.