فيديو محمد رمضان.. من أزمة الطيار لـ الرقص مع المضيفات

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 16:10:00
فيديو محمد رمضان.. من أزمة الطيار لـ الرقص مع المضيفات

مشهد من فيديو للفنان المصري محمد رمضان يرقص مع مضيفات الطيران

كعادته، أثار النجم المصري محمد رمضان الجدل ن جديد بعدما نشر الساعات الماضية فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، ظهر فيه وهو يرقص مع مضيفات الطيران، من داخل الطائرة على أنغام أغنيته "يا حبيبي" أثناء توجهه لمدينة الجونة، وعلق رمضان على الفيديو قائلا:" المضيفة الفرفوشة رزق".

تفاصيل فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات الطيران

وعقب نشر الفيديو، تم تداوله مثل النار في الهشيم، وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: "يارب ما ينطردوا من شغلهم"، و"المضيفة هتترفد"، و"يارب مايترفدوش"، و"أخاف المضيفات ينطردوا".

فيما علق آخرين :"الأسطورة"، و"الله عليك يا نجم"، و"من نجاح لنجاح"، و"النجم الفرفوش رزق"، و"نمبر وان"، وغيرها.

وأعاد الفيديو إلى الأذهان أزمة الطيار المصري أشرف أبو اليسر الذي توفي مؤخرًا بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالوجود في قمرة القيادة؛ حيث تسبب الفعل في خضوع الأخير لسلطة الطيران المدني، والتي قضت بإلغاء رخصة الطيران الخاصة به مدى الحياة ومعاقبة مساعده، بوقف رخصته لمدة عام كامل.

آخر أعمال محمد رمضان

وأعلن الفنان محمد رمضان عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد.

ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير و ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

محمد رمضان طرح مؤخرًا أغنية "على الله"، كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن.

شاهد فيديو رقص مضيفات داخل طائرة محمد رمضان

فيديو محمد رمضان.. من أزمة الطيار لـ الرقص مع المضيفات