عايدة رياض تكشف تفاصيل زواجها من محرم فؤاد ولماذا ضربها (فيديو)

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 16:51:00
عايدة رياض تكشف تفاصيل زواجها من محرم فؤاد ولماذا ضربها (فيديو)

الفنانة المصرية عايدة رياض وزوجها الفنان الراحل محرم فؤاد

حلت الفنانة المصرية عايدة رياض مساء أمس ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، وكشفت خلال اللقاء عن عدد زيجاتها الحقيقي، عقب تردد شائعات تفيد أنها تزوجت أكثر من مرة.

وقالت "رياض" إنها تزوجت مرة واحدة فقط من النجم الراحل محرم فؤاد، مشيرة إلى أنه:" كان إنسان مصري صميم، وصعيدي بيحب البيت جدا، وبيحب يطبخ وليه طبخات حلوة جدا".

قصة زواج عايدة رياض بالفنان محرم فؤاد

وأضافت أن بداية تعرفها بمحرم فؤاد الذي يكبرها بعشرين سنة كانت صدفة، عندما حضر أحد عروض الفرقة القومية للفنون الشعبية التي اشتركت فيها على مسرح عبد الوهاب في الإسكندرية، وشاهد أداءها لرقصة "البمبوطية"، وكان في ذلك الوقت مطربا كبيرا معروفا، وطلب مقابلتها.

وتابعت: "جه في الكواليس، وقاللي يا عايدة إنت جميلة جدا وكنت هايلة في الرقصة، بكره عندي حفلة في المسرح وعايزك تقدميني".

وعن أسباب زواجها من محرم فؤاد رغم الفارق العمري الكبير، أكدت أنها كانت مرتبطة عاطفيا بشخص ما، وكانت هناك العديد من المشاكل والخلافات بينهما، وفي نفس التوقيت تقدم للزواج منها الفنان محرم فؤاد.

وتابعت: "حبيت أغيظ الشخص التاني، وبعدين عملت خطوبة بس معرفتش أفسخها، واستمر جوازي بمحرم 12 سنة، ووقت ماتجوزته كان عندي 20 سنة".

وأوضحت أنه وعدها أن تكمل مشوارها الفني بعد الزواج ولكن ما حدث عكس ذلك، واستمر الحال 8 سنوات كان يرفض فيها عملها، وبعدها عملت مع يونس شلبي في فيلم من إنتاجه بعد موافقة محرم فؤاد على مضض.

وأضافت: "محرم كان إنسان جميل وبيتوتي بس كان فيه عصبية، ولما ابتديت أرجع أشتغل كنت أنانية وفضلت إننا نبعد، وكنت وقتها بفكر ابني حياتي الفنية زي ماهو بنى حياته".

واستكملت: "أنا ماتجوزتش بعده ولا مرة، وفيه مرة اتخانق معايا خناقة كبيرة بسبب الغيرة وإحنا في لندن وبعديها ضربني علقة موت، ولما بليغ حمدي شافني هناك قاله إنت مجنون إنت هتروح السجن".

ويعرض لعايدة رياض حاليا حكاية "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب" بطولة صلاح عبد الله، محمود البزاوى، ديانا هشام، شريف خير الله وإخراج أيمن صقر.