أفضل سيارة عائلية 2021 في السعودية.. اعرف كافة التفاصيل

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 17:00:00
أفضل سيارة عائلية 2021 في السعودية.. اعرف كافة التفاصيل

سيارة GMC جي إم سي الأمريكية

يبحث الكثيرون عن أفضل سيارة عائلية يمكنها أن تسع جميع أفراد الأسرة، والتي من الممكن أن تتسع لـ 5 أشخاص على الأقل كما يوجد بها حقيبة كبيرة من الخلف لحمل جميع الأغراض، ويوجد أنواع من السيارات التي صنفت كنوع من السيارات العائلية.

قائمة أفضل سيارات عائلية 2021 في السعودية

1. تويوتا كورولا كروس 2021

احتلت سيارة تويوتا كرولا كروس بتصميمها الموفر لمساحة مناسبة وراحة للركاب مرتبه متقدمة بين تفضيلات السعوديين، حيث أنها تتسع لخمسة ركاب وبمقاعد داخلية أنيقة و حديثة، بالإضافة إلى المساحة التخزينية التي يوفرها الصندوق الخلفي، وتتوفر تويوتا كورولا كروس بمحرك رباعي الإسطوانات، تصل قوته إلى 121 حصان، وبسعة تبلغ 1.8 لتر، كما أنها تعمل بنظام الدفع الأمامي.

2. سيارة كيا كرنفال 2021

تحتل سيارة كيا كرنفال المرتبة الأولى في تصنيفات سيارات الفان لكونها معروفة بأنها الخيار المناسب للسفر و الرحلات الطويلة، وأكثر ما يميزها هو متعة القيادة، وتصميمها الداخلي الذي يتسع لسبعة ركاب بمقاعد ومساحات مريحة، بالإضافة إلى تقنياتها الحديثة، وتتوفر بمحرك سداسي الإسطوانات، تصل قوته إلى 272 حصان، وتبلغ سعته 3.5 لتر، ويعمل بنظام دفع أمامي.

3. هوندا بايلوت موديل 2021

تمثل الخيار الأول للرفاهية، وتعد من أفضل سيارات عائلية 2021 في السعودية، لأنها توفر فرصة الركوب هادئ و آمن لركابها بمقصورة تتسع لسبعة أشخاص بمساحات مريحة، وتأتي بتصميم مشابه لتصميم سيارة هوندا الداخلي، بمعداتها الكاملة و أدائها القوي، حيث تتوفر بمحرك سداسي الإسطوانات تصل قوته إلى 280 حصاناً، وتبلغ سعته 3.5 لتر، بنظام دفع ثنائي أو نظام دفع رباعي.

4. هيونداي توسان 2021

تعد سيارة هيونداي توسان 2021، من فئة السيارات متعددة الاستخدامات، حيث أنها تنافس العديد من الإصدارات في فئتها بإسلوبها الرياضي المبتكر، كما أنها توفر مساحة داخلية مناسبة ومتوسطة الحجم، بمواصفات جديدة وآمنة ومتقدمة، كما تتوفر بمحرك تصل قوته إلى 177حصان، وتبلغ سعته 1.6 لتر، وطراز GL الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي، بمحرك تصل قوته إلى 155 حصاناً، وتبلغ سعته 1.6 لتر.

5. فورد إكسبلورر 2021

يعد الإصدار الجديد ذو الحجم المتوسط من فورد إكسبلورر من أفضل السيارات العائلية 2021 في السعودية، حيث توفر ثلاثة صفوف من المقاعد الداخلية ومساحة كبيرة للأمتعة، وهي مجهزة بالكثير من ميزات الاتصال والسلامة الموجودة في قوائم رغبات معظم المشترين، وتأتي بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ومحرك خلفي، ولكن يعتبر نظام الدفع الرباعي اختيارياً.

6. شفرولية كابتيفا 2021

تتحدى شيفرولية كابتيفا 2021 جميع التوقعات بأدائها القوي ومساحاتها الوفيرة، بالإضافة إلى تصميمها المميز للعديد من تفاصيلها، وتتوفر بخمسة أو سبعة مقاعد، ومزودة بمجموعة كاملة من التقنيات الحديثة وأنظمة الأمان والسلامة العامة، حيث تتوفر بمحرك رباعي الإسطوانات تصل قوته إلى 143 حصاناً، وتبلغ سعته 1.5، وبهذه الميزات ستجعل كابتيفا كل لحظة على متنها جديرة بالاهتمام.

7. كرايسلر باسيفيكا موديل 2021

لاقت سيارة كرايسلر باسيفيكا 2021 صدى هائل لما تمتلكه من مزايا مناسبة لمختلف الفئات، ونجحت مجموعة نقل الحركة في سيارة باسيفيكا في خفض متوسط استهلاك الوقود دون التأثير على أدائها ، كما جاءت بثلاث صفوف من المقاعد تتسع لسبعة أشخاص بمساحات واسعة و مريحة، بالإضافة إلى أنها مزودة بمحرك سداسي الأسطوانات، تصل قوته إلى 287 حصاناً وتبلغ سعته 3.6 لتر، وتعمل بنظام دفع أمامي.

8. سوزوكي أرتيجا 2021

تعد سيارة سوزوكي ارتيجا من أفضل سيارة عائلية 2021 في السعودية، وتحتوي على محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1500 سي سي وبقوة 77 حصانا، وعزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ المتر، ويوجد بها وسائل رفاهية جيدة وأيضا تتمتع بوسائل الأمان.