بعد إثارة الجدل.. حقيقة حمل زوجة الوليد مقداد

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 17:11:00
بعد إثارة الجدل.. حقيقة حمل زوجة الوليد مقداد

نجم قناة "طيور الجنة" الكويتي الوليد مقداد وزوجته نور

تصدر نجم قناة "طيور الجنة" الكويتي الوليد مقداد، حديث رواد السوشيال ميديا بعد تداول أخبار عن حمل زوجته نور غسان في طفلهما الأول.

وقامت أحد صفحات السوشيال ميديا بنشر خبر يفيد أن "الوليد" أعلن حمل زوجته خلال تمضية إجازتهما في إسطنبول، وتفاعل بعض المتابعين مع الخبر، مهنئينهما ومتمنين لزوجته السلامة، بينما قام آخرون بنفي الخبر، وأكدوا أنهم لم يصدقوه، خاصة أن مقداد لم يؤكد الخبر للآن.

حقيقة حمل زوجة الوليد مقداد

واعتمد آخرون على تعليق لشقيق الوليد المعتصم مقداد على إحدى الصور، حيث قال: "منورين أبو خالد وأم خالد"، ما اعتبره المتابعون دليلاً على حملها، وحتى هذه الساعة لم يصرح أي من أفراد عائلة مقداد عن صحة هذا الخبر.

الوليد مقداد هو الابن الأكبر لصاحب قناة طيور الجنة التي اشتهرت وانطلقت منذ عام 2006، إذ كان مع شقيقه عصام الملقب بـ"عصومي" نجوم القناة قبل أن تستقطب المواهب الجميلة من الوطن العربي من الأطفال.

كما قدم أغنية بعد انقطاع عن الغناء لفترة طويلة حملت عنوان "أصحابي أنا" من فيلمه الجديد الذي كتب فكرته وأخرجه وعرضه عبر قناة "عصومي ووليد" التي يصورون فيها يومياتهم، وحصدت الأغنية التي صدرت منذ يومين نسبة مشاهدة وصلت إلى 758052 ألفًا.

واحتفل الوليد مقداد بزفافه في سبتمبر الماضي على ابنة خاله نور غسان في حفل زفاف تم نشر مقاطع منه عبر قناة "عصومي ووليد" في يوتيوب.

يذكر أن "مقداد" طرح مؤخرا فيلما سينمائيا قصيرا تحت عنوان "أطرش بالدبة"، وهو فيلم شبابي بحت من إخراجه وتأليفه وبطولته، وتم تصويره بطريقة سينمائية احترافية مع أصدقائه من الوجوه الفنية الجديدة.