حقيقة وفاة الفنان ياسر العظمة

الخميس 14 أكتوبر 2021 12:03:00
حقيقة وفاة الفنان ياسر العظمة

الفنان السوري الكبير ياسر العظمة

تصدر اسم الفنان السوري الكبير ياسر العظمة من جديد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما عادت شائعات الوفاة لمطاردته، حيث انتشرت بكثرة خلال الساعات الأخيرة أخبار تؤكد وفاته.

إلا أن الفنان السوري الكبير علق على الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقوله إنه يعيش حياة هانئة.

حقيقة وفاة الفنان ياسر العظمة

وكتب العظمة عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، قائلا:" أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبي لكم وبحبكم لي أعيش حياة هانئة".

وتم تداول شائعة وفاة الفنان ياسر العظمة بوعكة صحية مفاجئة، في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن ياسر العظمة قبل أيام أن مسلسله "السنونو" سيبدأ عرضه يوم 17 أكتوبر الجاري على قناة "أبو ظبي"، ونشر "برومو" المسلسل الذي صوره على متن سفينة في الإمارات وكان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي، وتم تأجيله لأسباب "تقنية" كما سبق له أن أعلن.

من هو الفنان ياسر العظمة؟

يذكر أن الفنان ياسر العظمة من عائلة العظمة بدمشق، ولد في 16 مايو 1942، اشتهر من خلال مسلسل “مرايا” الذي كتبه وأعده لأكثر من 35 عامًا، قدم خلاله العديد من الشخصيات، غالبًا ما تحمل شخصية كوميدية نقدية.

تخرج الفناة السوري من كلية الحقوق بجامعة دمشق، وتزوج من أميرة خطاب، شقيقة الفنانة فاديا خطاب، بعد أن قابلها في مسرحية “غربة”، حيث أنجب منها هما أنور ويزان.

في الستينات، قدم برنامج تصحيح اللغة العربية "أبجد هوز"، ثم شارك في عدد من المسرحيات منها قرية ضيعة تشرين وغربة مع الفنان نهاد كالي ودريد لحام، بعد خلافه مع دريد ذهب للعمل في مشروعه "مرايا".

منشور الفنان السوري ياسر العظمة على فيسبوك