لا أريد الزواج في العالم العربي.. شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحاتها

الخميس 14 أكتوبر 2021 12:34:00
"لا أريد الزواج في العالم العربي".. شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحاتها

الفنانة شمس الكويتية

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بتصريحاتها الأخيرة خلال حلولها ضيفة على الإعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج "جعفر توك"، وتكلمت عن العديد من المواضيع، منها العلاقات الجنسية قبل الزواج، وغيرها.

وقالت شمس الكويتية إنها مع تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، معتبرة أن ممارسة العلاقة الحميمة خارج نطاق الزواج حرية شخصية.

حقيقة زواج الفنانة شمس الكويتية

وحول حقيقة إقدامها على إقامة علاقة حميمة بدون الزواج، أجابت: "للأسف لأ.. لأن اللي أمامي يريد الزواج سريعا قبل أن أصرف النظر عنه"، مشيرة إلى أن سبب عدم استقرارها في الزواج هو "شعورها بالقيود والخنقة النفسية".

وأضافت: "لا أريد الزواج في العالم العربي.. أريد الزواج في أوروبا لأن القوانين في العالم العربي مجحفة بحق المرأة. الشريعة الإسلامية أتت من القرآن، والقرآن حمال أوجه وهناك من يريد تفسيره على أساس مصلحته.

مشوار شمس الكويتية الفني

شمس الكويتية بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية في نهاية تسعينيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع شركة "رناد للصوتيات" التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان "حبيب الورد" في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

واستمرت شمس الكويتية على تقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية "سبع مرات" لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد.

تعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم "هلا" من كلماته وألحانه، وواصلت شمس مسيرتها الغنائية حتى الآن وقددم خلالها عشرات الأغنيات الناجحة.

شاهد فيديو حوار شمس الكويتية