أول ظهور لـ رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2021

الخميس 14 أكتوبر 2021 15:00:00
أول ظهور لـ رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2021

إطلالة الفنانة المصرية رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2021

قبل ساعات من حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 الذي ينتظره العالم العربي بكثير من الترقب، نشرت النجمة المصرية رانيا يوسف أول صورة لها من الجونة استعداد لحضور حفل الافتتاح وفعاليات المهرجان التي أكدت حرصها على حضورها كل عام.

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2021

ونشرت رانيا عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" صور لها على الشاطئ من مدينة الجونة، وعلقت قائلة:" صباحكم حلو من الجونة، مهرجان الجونة".

وأخذت رانيا إجازة من تصوير مسلسل "المماليك" لتسيطيع حضور فعاليات مهرجان الجونة 2021، ويشاركها في بطولة المسلسل، كل من: بيومي فؤاد، محمد لطفى، فيدرا، حنان سليمان، رامى وحيد، رامى غيط، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وانتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل الكوميديا والدراما "الآنسة فرح"، ويدخل حاليًا المسلسل في مرحلة المونتاج استعدادًا لطرحه في بداية العام الجديد.

المسلسل بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلانى، عارفه عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندى.

موعد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

وتنطلق الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر الجاري، ويكرم المهرجان النجم أحمد السقا في حفل الافتتاح، حيث يمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

ويقدم المهرجان هذا العام جائزة نجمة الجونة وجائزة نقدية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي لأفلام البيئة التي ستختارها لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تُعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

إطلالة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي 2021