ميجان فوكس تطلق خط أزياء جديد

الخميس 14 أكتوبر 2021 15:55:08
ميجان فوكس تطلق خط أزياء جديد

تعيش النجمة الأمريكية حالة نشاط كبيرة هذه الأيام، فبخلاف أعمالها الفنية تستعد "فوكس" لإطلاق خط أزياء جديد خلال الأيام المقبلة.

وبالتعاون مع شركة Boohoo لتجارة التجزئة الإلكترونية العالمية للأزياء بالشراكة مع Megan Fox تطلق النجمة العالمية خط أزياء خريفي جديد يضم مختلف التصميمات والألوان.

وتمثل المجموعة أيضًا أول مجموعة على الإطلاق من تصميم "فوكس" مشترك مع علامة تجارية ، ابتكرها الممثل جنبًا إلى جنب مع المصمم للنجوم Maeve Reilly ، التي ساعدت في توجيه العملية الإبداعية.

وعلقت ميجان على هذه الخطوة قائلة:" بعد سنوات عديدة، أشعر الآن فقط أنني وصلت على الصحيح، فهذه المجموعة تعكس أسلوبي الشخصي، كنت أرغب دائمًا في الحصول على مجموعتي الخاصة، وقد منحتني شركة (بوهو) حقًا حرية التعبير عن نفسي وعن ما يجول بخاطري".

وتتراوح أسعار القطعة الواحدة من مجموعة ميجان فوكس من 8 لـ 70 جنيها أسترلينيا، وتحتوي المجموعة على أكثر من 40 قطعة مختلفة، وتشمل معاطف وفساتين وبنطلونات وبلوزات، والبليزر المبطنة ذات الكتفين، وفساتين كتف واحدة متقوسة، ومعطف ترنش مذهل بطبعة حمار وحشي، وحذاء يصل إلى الفخذ، وجينز بنمط بوي فريند، وغيرها، وتتنقل المجموعة من الألوان المميزة إلى الأنماط القديمة.

على الجانب الآخر، تواصل ميجان فوكس تصوير دورها في فيلم The Expendables 4، ويشاركها البطولة النجوم: سيلفستر ستالون، جيسون ستاثام، كورتيس جاكسون، توني جا، دولف لندجرين، راندي كوتور، أنطونيو بانديراس، ومن إخراج سكوت وو.

الجزء الجديد من تأليف سبنسر كوهين، ماكس آدامز، وجون جوزيف كونولي، ولم يتم الكشف حتى الآن عن الحبكة الجديدة، إلا أن شركة الإنتاج أعلنت قبل أسابيع انضمام الفنان فيفتي سنت لفريق عمل الفيلم.

كما تعاقدت فوكس على بطولة فيلم Johnny And Clyde مع الفنان تايسون ريتر، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في أكتوبر الجاري.

الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية لقاتلين متسلسلين يقعان في الحب، أثناء سرقة إحدى الكازينوهات الضخمة في أمريكا.