آيتن عامر تعتذر عن حضور مهرجان الجونة 2021

الخميس 14 أكتوبر 2021 16:06:00
آيتن عامر تعتذر عن حضور مهرجان الجونة 2021

النجمة المصرية آيتن عامر

قبل ساعات قليلة من حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، أعلنت النجمة المصرية آيتن عامر اعتذارها عن الحضور هذا العام بسبب انشغالها في تصوير أعمالها الفنية.

وردت آيتن على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" حول إمكانية حضورها مهرجان الجونة، وقالت:" للاسف اعتذرت عن حضور مهرجان الجونة السنة دى ، لان عندى ضغط شغل صعب يتأجل . و بتمنالهم كل التوفيق".

وتواصل آيتن بروفات مسرحية "سلام مربع" مع النجم محمد هنيدي، والمقرر عرضها في موسم الرياض على مسرح بكر الشدي في البوليفارد يوم 26 أكتوبر الجاري، بطولة محمد ثروت، إيمان سيد، محمد محمود، وأخرون، تـأليف وإخراج خالد جلال.

كما عرض لها مؤخرا حكاية "وأنا قبلت" من الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، وشاركها البطولة تيام مصطفى قمر، عابد عناني، محسن منصور، تأليف أيمن الشايب، إخراج معتز حسام الدين.

ومن المقرر أن تستأنف تصوير مشاهدها بمسلسل "عنبر 6" التصوير بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث انتهت ورشة "مصنع الحكايات" من سيناريو العمل بالكامل، ومن المقرر تكثيف ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة في ديكورات خاصة بالسجون.

ويتكون الموسم الأول للمسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام، وهو من إنتاج شركة Eagle Films لجمال سنّان، ويتولى المخرج علي العلي إخراج المسلسل.

ويجمع "عنبر 6" باقة كبيرة من أهم نجمات ونجوم العالم العربي، مثل : سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.

وتنطلق الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر الجاري، ويكرم المهرجان النجم أحمد السقا في حفل الافتتاح، حيث يمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.