قبل وصولها لمهرجان الجونة.. أمينة خليل تمازح جمهورها

الخميس 14 أكتوبر 2021 17:05:14
قبل وصولها لمهرجان الجونة.. أمينة خليل تمازح جمهورها

مازحت النجمة المصرية أمينة خليل جمهورها ومتابعيها بصورة شاركتها عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لاستعداداتها للسفر إلى الجونة للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وظهرت أمينة وهي مستلقاه على أكثر من 5 حقائب للسفر، في لفتة منها إلى أنها تستعد للمهرجان بعدد كبير من الإطلالات، وعلقت قائلة:" أحب السفر الخفيف".

وارتدت خليل في الصورة التي شاركتها، جمبسوت باللون الأخضر الفاتح، منتعلة حذاء رياضي أبيض، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

وتنطلق فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، اليوم الخميس وتستمر حتى الجمعة 22 من أكتوبر الحالي، وتم توجه الدعوة لعدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتى تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية لمهرجان الجونة.

كما يحضر أيضا المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، احمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا ابي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط، هدي الاتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، ادم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد وأخرين.

من ناحية أخري تقف الفنانة أمينة خليل، بطلة أمام الفنان محمد عادل إمام في فيلم "عمهم" المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة من إخراج حسين المنباوى ويشارك في بطولته الفنان سيد رجب، وجارٍ ترشيح باقي الأبطال.