بعد الحريق.. علا رشدي تدافع عن مهرجان الجونة

الخميس 14 أكتوبر 2021 17:12:32
بعد الحريق.. علا رشدي تدافع عن مهرجان الجونة

دافعت الفنانة المصرية علا رشدي عن مهرجان الجونة السينمائي بعد شماتة بعد شماتة رواد السوشيال ميديا في القائمين على المهرجان إثر اندلاع النار بقاعة المؤتمرات الخاصة به أمس، حيث قالت في فيديو لها عبر حسابها بموقع "انستجرام" :" مهرجان الجونة مش مجرد فساتين وبس.. هو فعلاً بيعبر عن حب السينما والفن وأنا شخصياً بستمتع بعرض الأفلام والورش الفنية والنقاشات اللي بتحصل خلال المهرجان .. بس طبعاً بحب بردو الفساتين والريد كاربت".

وأضافت :"ناس كتير قوي بتفتكر إن مهرجان الجونة عبارة عن فساتين وميك أب ، ونمشي على الريد كاربت والناس تصورنا. طبعا ده موجود، بس ده مش الأساس. أساس مهرجان الجونة هو الأفلام وحب السينما لعشاق السينما. إزاي بنجمع أفلام عالمية من كل دول العالم في مكان واحد، بحيث الناس اللي بتحب السينما تيجي تتفرج على أفلام طويلة وتسجيلية وقصيرة."

وتابعت :"أشجع كل محبي السينما ييجوا الجونة في فترة مهرجان الجونة، ويتفرجوا على أفلام خطيرة".

وينطلق في السادسة مساء اليوم الخميس، حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى في مدينة الجونة الساحلية، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب، على أن يتم تكريم النجم أحمد السقا في الحفل بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.