صور مهرجان الجونة 2021.. إطلالات متنوعة وأحداث مشوقة

الجمعة 15 أكتوبر 2021 12:15:00
صور مهرجان الجونة 2021.. إطلالات متنوعة وأحداث مشوقة

فساتين مهرجان الجونة السينمائي 2021

تألقت نجمات الفن في مصر والوطن العربي بالظهور بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي أمس الخميس، والتي تمتد من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري.

فساتين مهرجان الجونة 2021

النجمة اللبنانية مايا دياب اختارت فستان أحمر من Jean-Louis Sabaji مكشوف الأكتاف، ضيّق عند الخصر، منسدل من الأسفل ومرفق بشق جانبي مرتفع. اكتمل لوكها بأكمام جلد طويلة باللون الأحمر، قبّعة كبيرة وبوتس جلد من نفس التدرج يصل فوق حدود الركبة، أما نادين نجيم ارتدت فستان باللون الذهبي من مجموعة زهير مراد تزيّن بالحبيبات البرّاقة.

ياسمين صبري ارتدت فستان باللون الأصفر تّسم بالقصة الضيّقة التي حاكت منحنيات جسمها بكلّ جاذبية، اتّسم بالحبيبات البراقة والقماش الشفاف الذي انسدل من الخلف، ولجين عمران تألّقت بفستان كلاسيكي، تميّز بمزيج الأبيض والأسود، كما اتسم بقصته الضيّقة.

طلت درة زروق بفستان أسود من Georges Chakra تميّز بقصة الأكتاف الملفتة والمبالغ بحجمها عند الجانب، وأطلت النجمة يسرا بفستان باللون الأزرق الفاتح من Georges Hobeika، تميز بالقصة العلوية التي أتت شفافة ومزينة بالحبيبات البرّاقة، كذلك اتسم بالقماش المنسدل عند الكتفين.

شيرين رضا تألقت بفستان ضخم من دون أكمام ومزيّن بالحبيبات البراقة، أمّا مهيرة عبد العزيز، فارتدت فستان بنفسجي من Tony Ward تميز بالحبيبات البرّاقة، أكمامه التي أتت على شكل كاب وقصته المفرّغة عند الظهر.

صبا مبارك أطلت بفستان أبيض، متميّز بالياقة التي تلتف حول العنق ومزين بالحبيبات البراقة، بدورها اعتمدت نسرين طافش فستان كحلي من دون أكمام، تميز بالطيات عند المنطقة العلوية منه واقترن بقطعة قماش منسدلة منه عند الخصر.

منة شلبي ارتدت فستان أبيض أتى بقصة مكشوفة عند الخصر، كما اتسم بالشق والقماش الشفاف الذي أرفق بالتصميم من الخلف، أما رانيا يوسف أطلت بفستان مخمل باللون الكحلي، بشق جانبي عالي ومزين بالحبيبات البراقة عند الجانب.

وغنى النجم محمد رمضان في نهاية حفل الافتتاخ أغنية "جو البنات" الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائى على مسرح حفل افتتاح المهرجان بمشاركة نجمى المغرب رضوان ونعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.

وتواجد فى حفل الافتتاح المهندس حسام صالح، المدير التنفيذى للمتحدة للخدمات الإعلامية، المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، بشرى وزوجها، المخرج أمير رمسيس، انتشال التميمى، عمرو منسى، أمل المصرى المنسق العام لمهرجان الجونة، أحمد السقا وزوجته مها الصغير وابنه ياسين وابنته نادية، ويسرا، صبا مبارك، شيرين رضا، نجلاء بدر وزوجها، وغيرهم.

إطلالة الفنانات في مهرجان الجونة 2021

فستان الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الجونة 2021
فستان الإعلامية لميس الحديدي في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة ليلى علوي في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة شيرين رضا في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة هند صبري في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة أمينة خليل في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة درة في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة منى زكي في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة أروى جودة في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة منة شلبي في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة مايا دياب في مهرجان الجونة 2021
فستان الفنانة يسرا في مهرجان الجونة 2021
إطلالة الفنان محمد فراج وزوجته في مهرجان الجونة 2021
إطلالة الفنان آسر ياسين وزوجته في مهرجان الجونة 2021
إطلالة الفنان محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021
الفنان محمد رمضان والفنانة بشرى في مهرجان الجونة السينمائي 2021
فستان الفنانة لبلبة في مهرجان الجونة 2021
صورة جماعية للفنانين في مهرجان الجونة السينمائي 2021
صورة جماعية للفنانين في مهرجان الجونة السينمائي 2021
عائلة الفنان المصري أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي 2021