رانيا يوسف توشك على الانتهاء من المماليك

الجمعة 15 أكتوبر 2021 12:44:33
رانيا يوسف توشك على الانتهاء من "المماليك"

توشك النجمة المصرية رانيا يوسف على الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسل المماليك، حيث صورت ما يقرب من 90% من أحداث العمل بأحد أستوديوهات شبرامنت، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر ديسمبر على إحدى القنوات الفضائية.

"المماليك" من بطولة بيومى فؤاد ومحمد لطفى فيدرا وحنان سليمان ورامى وحيد ورامى غيط ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

ويظهر الفنان بيومي فؤاد بالأحداث بدور رجل أعمال يعشق السيدات وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي، يشار إلى أن العمل يوجد به 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل دون تقطيع بشكل متناغم في سياق درامي مشوق.

وتألقت رانيا يوسف مساء أمس في حفل افتتاح مهرجان الجونة وظهرت بفستان مخمل باللون الكحلي، بشق جانبي عالي ومزين بالحبيبات البراقة عند الجانب.

وغنى النجم محمد رمضان في نهاية حفل الافتتاخ أغنية "جو البنات" الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائى على مسرح حفل افتتاح المهرجان بمشاركة نجمى المغرب رضوان ونعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.

وانتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل الكوميديا والدراما "الآنسة فرح"، ويدخل حاليًا المسلسل في مرحلة المونتاج استعدادًا لطرحه في بداية العام الجديد.

المسلسل بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلانى، عارفه عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندى.