من مهرجان الجونة 2021.. صبا مبارك: جاية اتفرج على أفلام مش ألبس فساتين

الجمعة 15 أكتوبر 2021 14:13:00
من مهرجان الجونة 2021.. صبا مبارك: جاية اتفرج على أفلام مش ألبس فساتين

الفنانة الأردنية صبا مبارك في مهرجان الجونة 2021

حضرت النجمة الأردنية صبا مبارك حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة مساء أمس الخميس، وظهرت باطلالة انيقة ومميزة وجريئة خطفت بها الانظار مرتدية فستانا باللون الفضى المطرز، واتسم ستايل الفستان بجانب مكشوف من الصدر والظهر.

إطلالة وفستان صبا مبارك في مهرجان الجونة

ونسقت صبا مع هذه الاطلالة حذاء ذات الكعب العالى باللون الفضى اللامع وهو ما تناسب مع إطلالتها.

كما اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة من مكياج العيون وأحمر الشفاه باللون البينك، مما أعطاها رونقًا خاصًا.

وقالت صبا، في لقاء على " on e ": "لفت انتباهي السنادي بمهرجان الجونة، إن الحضور أكبر من أي سنة، ومفيش اختلافات على الجوهر، واختيارات الجونة دايما بتبقى حلوة أوي".

وأضافت: "حريصة على حضور المهرجان عشان أتفرج على الأفلام مش عشان أتصور وألبس فساتين، وفعلا فيه ناس بتبقى جاية المهرجان تتصور بس".

من جانبه، قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إنه لا يوجد مشاكل في الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، مؤكدا أن هذا العام سيكون هناك اتفاق مع وزارة الصحة المصرية لأن يكون هناك بروتوكول للعمل على تفادي المشاكل الصحية.

فيما أكد المخرج أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، أن هذا العام في وضع أفضل من حيث الاستعداد لمهرجان الجونة، مشيرا إلى أن الصناع والموزعين والمنتجين زادت ثقتهم في المهرجان.

تكريم أحمد السقا في مهرجان الجونة 2021

حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة 2021، شهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الأكشن في السينما المصرية.

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وتقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

فستان صبا مبارك في مهرجان الجونة السينمائي 2021
إطلالة صبا مبارك في مهرجان الجونة السينمائي 2021