بعد نجاح حفل افتتاح مهرجان الجونة.. هند صبري تشكر هؤلاء

الجمعة 15 أكتوبر 2021 17:39:45
بعد نجاح حفل افتتاح مهرجان الجونة.. هند صبري تشكر هؤلاء

نشرت النجمة التونسية هند صبري عبر حسابها بـ "انستجرام" صور إطلالتها من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم أمس بمحافظة البحر الأحمر.

وظهرت هند بإطلالة أنيقة بفستان أصفر طويل، موجهة الشكر للقائمين على حفل افتتاح الدورة الخامسة، وقالت:" جزيل الشكر والامتنان لقوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر وعمّال الجونة والقائمين على المهرجان لتدخلهم السريع و حرصهم على أمن الجميع و نجاح الافتتاح".

وأندلع الأربعاء الماضي حريق في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة، سيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق، وطمأن القائمون على المهرجان الحضور بأنه تمت السيطرة بالكامل على الحريق من خلال الدفع بأكثر من عربة إطفاء، كما أحاطت عربات الإسعاف بالمكان.

من جانبه قال المهندس سميح ساويرس في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للمهرجان عبر "انستجرام"، خلال تواجده بمسرح المهرجان، إن حفل الافتتاح سيقام في موعده والحريق تم السيطرة عليه، وفى الافتتاح لن يشعر أحد بأن كان هناك حريق والمشكلة كانت بسبب أسلاك الكهرباء، مؤكدا أن مكان الاحتفال لم يتأثروأن الجزء المحترق سيتم إعادته مرة أخرى.

وأوضح سميح أنه تجري معالجة كل ما حدث بسبب الحريق، مشيرا إلى أن التعديل البسيط الذي سيجري على الحفل الذي سينطلق عقب افتتاح المهرجان، هو التواجد في مكان سطحي بدلا من المكان العلوي الذي طاله الحريق.

في سياق منفصل، تنتظر هند عرض مسلسلها "البحث عن علا" بطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وأخرون.