رسميا.. السقا مع كريم عبد العزيز وأحمد عز في الاختيار 3

الجمعة 15 أكتوبر 2021 17:52:50
رسميا.. السقا مع كريم عبد العزيز وأحمد عز في "الاختيار 3"

أعلن النجم المصري أحمد السقا تعاقده بشكل رسمي على بطولة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" أمام النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022، وذلك خلال المؤتمر الصحفى، المقام اليوم على هامش فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، وذلك بعد تكريمه في حفل الافتتاح أمس الخميس، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الفنية.

وعن أعماله الجديدة، قال إن هناك فيلم جديد بعنوان "شلة ليبون" مأخوذ عن رواية وتخرجه ساندرا نشأت يستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة، ولكن العمل فى مرحلة التحضير، ويعكف على كتابته السيناريست تامر حبيب.

وأكد السقا خلال ندوة تكريمه، أن متعته الوحيدة هي الوقوف أمام الكاميرا، مؤكدا أنه يشعر بأنه يذهب للعب، لأنه انعم الله عليه بالعمل في شئ محبب له.

وأضاف، أنه خريج من معهد فنون مسرحية وكان الأول علي الدفعة لمدة 4 سنوات، مؤكدا أنه دارس الإخراج.

وأشار السقا إلى أن الكاميرا تصور القلوب وليس الوشوش، وممثل الأكشن لازم يكون قلبه جامد ويحافظ علي عوامل الأمان، موضحا أنه تعرف علي اندرو ماكنزي وكون فريق مصري للاكشن، حيث أنه عندما العمل لم يكن لديه دراية بالأكشن ولكن عندما أصبح الأكشن علامة مميزة له درس الأمر.

وأكمل، أنه لم يلوم نفسه إلا مرة واحدة، في تصوير فيلم "الجزيرة"، عندما كان يقفز من مكروباص لآخر ثم لسيارة نصف نقل، موضحا أن المخرج شريف عرفة كان رافض ولكنه اقنعه.

وكشف السقا أنه تعرض لكسر في الفقرة العنقية السادسة، بسبب أن سائق النصف نقل زاد من سرعته قليلا، وكان من المفترض عليه أن يقول ستوب، ولكنه شعر أنه قادر علي أن يصور المشهد بالسرعة الجديدة للسيارة النصف نقل ولكن لم يوفق وهي غلطة يتحملها هو.

لمشاهدة هذا الرابط أضغط هنا..