تفاصيل الاعتداء على دوللي شاهين ودخولها المستشفى

السبت 16 أكتوبر 2021 13:47:18
تفاصيل الاعتداء على دوللي شاهين ودخولها المستشفى

تعرضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للضرب المبرح من قبل مجهولين، ونقلت على أثره للمستشفى الليلة الماضية.

وكشف الأمر عصام ميلاد نصر الله، مدير أعمال النجمة اللبنانية، الذي نشر صورا لها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلنًا تعرضها للاعتداء بالضرب، يوم الخميس 14 من أكتوبر.

وكتب مدير أعمال دوللي شاهين ، في تعليقه على صورها:" سندريلا لبنانية، دوللى شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكى السندريلا اللبنانية دوللى شاهين".

وأضاف في منشور آخر:" حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها".

وكانت الفنانة دوللى شاهين تواصل تصوير دورها بمسلسل "المماليك"، التي تجسد ضمن أحداثه شخصية "نانى" خبيرة أبراج، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية، ومن المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم.

من ناحية أخرى، يواصل فريق عمل مسلسل "المماليك" تصوير عدد من المشاهد بأحد أستوديوهات مطنقة شبرامنت، حيث انتهى أبطاله من تصوير مايقرب من 75% للحاق بعرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

مسلسل "المماليك" يعيد فكرة عرض نوعية المسلسلات الــ 60 حلقة مرة أخرى على الشاشة، وهو من بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الانتاج أحمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.