كل ما تريد معرفته عن ألبوم أديل الجديد 30

السبت 16 أكتوبر 2021 16:21:00
كل ما تريد معرفته عن ألبوم أديل الجديد "30"

النجمة العالمية أديل Adele

طرحت النجمة العالمية أديل يوم الجمعة الماضي أول أغنية من ألبومها الغنائي الجديد، والتي تأتي بعنوان Easy On Me، وفور طرح الأغنية حققت ضجة كبيرة بالعالم خاصة أنها أول عمل لأديل بعد غياب 6 سنوات عن جمهورها من ألبومها الأخير hello الذي صدر عام 2015، وحقق أرقامًا قياسية في المبيعات وعدد المشاهدات والاستماع.

تفاصيل أغنية Easy On Me

واستطاعت Easy On Me أن تجمع أكثر من 50 مليون مشاهدة في يومين فقط، واحتلت المركز رقم 5 في تريند "يوتيوب".

وسيتم إدراج أغنية "Easy On Me" في ألبوم أديل الجديد "30". والمقرر إطلاقه في 19 نوفمبر المقبل.

وقالت أديل في مقابلة مؤخرا لها لإذاعة "بي بي سي"، إن الخيار وقع على هذه الأغنية المنفردة بعد منافسة بين 3 أعمال شديدة الاختلاف، كما كشفت أن الأغنية التي وقع عليها الاختيار لإطلاقها أولا تشبهها كثيرا، مضيفة:" بعد هذا الغياب الطويل هذا على الأرجح أكثر ما كان ينتظره الناس من أغنياتي".

وتابعت:" هذه أول أغنية كتبتها في الألبوم، ومن الرائع أن تصبح أول أغنية منفردة"، وعما إذا كانت تعتزم إجراء جولة فنية قريبا، ذكرت أديل أن هذا الأمر ليس ضمن مشاريعها الحالية بسبب جائحة كورونا.

وكانت أديل قد أكدت اقتراب طرح ألبومها الجديد في الأسواق بتغيير صورتها الشخصية عبر حساباتها بمختلف منصات السوشيال ميديا.

وتواصل أديل حاليًا التحضيرات النهائية للألبوم؛ حتى يكون جاهز للطرح خلال نهاية العام الجاري، ولم تستقر حتى الآن على اسمه.

يذكر أن أديل فاجأت جمهورها بالفترة الأخيرة بعدما فقدت جزءًا كبيرًا من وزنها، وطلت على جمهورها بشكل مختلف تمامًا عما اعتادت عليه، فبدت أكثر رشاقة وجمالًا، يأتي ذلك في أعقاب انفصالها عن زوجها سيمون كونيكي.

شاهد أغنية Easy On Me