أهداف مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

السبت 16 أكتوبر 2021 16:40:00
أهداف مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

لقطة هدف أشرف بن شرقي في مباراة الزمالك وتوسكر اليوم

أحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك، في شباك توسكر الكيني، في الدقيقة 47 من عمر المباراة، التي تجمعهما في كينيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف بمجهود فردي من بن شرقي، الذي اخترق الجبهة اليسرى لفريق توسكر، وراوغ الدفاع حتى وصل على حدود الملعب فسددها من فوق رأس حارس المرمى لتسكن الكرة شباك الفريق الكيني.

تشكيل الزمالك في مواجهة توسكر الكيني

وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، التشكيل الذي يخوض به الفريق الأبيض مباراة توسكر الكيني على استاد نيايو الوطني.

وجاء في حراسة المرمى: محمد أبوجبل، وخط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي، وخط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي، وخط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وعلى مقاعد البدلاء: محمد عواد، محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، حسام عبدالمجيد، حازم إمام، محمود عبدالعزيز، محمد أشرف روقا، محمود عبدالرازق شيكابالا، إسلام جابر.

ملخص الشوط الأول مباراة الزمالك وتوسكر اليوم

وبدأت المباراة بضغط من الزمالك، قبل أن يستعيد الفريق الكيني توازنه في الدقيقة 17 وتسنح له أول فرصة، من تسديدة قوية من لاعب توسكر من تنفيذه لخطأ من الجبهة اليسري، وسددها في اتجاه المرمي، ولكن أبو جبل حارس الزمالك تألق وأخرج الكرة بعيدة.

وفي الدقيقة 28 أرسل لاعب فريق توسكر رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي أبو جبل. وحاول بنشرقي قيادة هجمة من الجبهة اليسرى في الدقيقة 30، ودخل منقطة الجزاء، وأرسل عرضية لكن حارس الفريق الكيني أمسك الكرة قبل أن تمر إلى الجزيري مهاجم الزمالك.

وفي الدقيقة 38 قاد إمام عاشور هجمة مرتدة سريعة للزمالك، وأرسل كرة طويلة إلى سيف الجزيري، ولكن دفاع الفريق الكيني تدخل وعاد بالكرة إلى حارس مرماه.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل من تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

أهداف مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2021