راشد الماجد يكشف أسرار جديدة عن مسيرته الفنية (فيديو)

السبت 16 أكتوبر 2021 16:52:00
راشد الماجد يكشف أسرار جديدة عن مسيرته الفنية (فيديو)

حل النجم السعودي راشد الماجد مؤخرا ضيفا على برنامج "جلسة عمر" الذي يقدمه الإعلامي نيشان على شاشة قناة mbc، وكشف خلال اللقاء عن أسرار جديدة وتفصيل في حياته الشخصية ومسيرته المهنية.

أبرز تصريحات الفنان راشد الماجد

وتحدث "الماجد" عن لحظات فشل وإحباط مر بها خلال مشواره الفني، مؤكدًا أنه أمر طبيعي في حياة أي إنسان أن يمر بتلك اللحظات، كما أكد أنه تعرض لطعنات خلال رحلته الفنية وأوضح نجاحه في تجاوز هذه المرحلة من حياته بسبب امتلاكه لطاقة إيجابية، وأشار إلى أن النجاح الذي حققه جعله يتمتع بمناعة ضد هذه الظروف، مضيفا أنه يعيش مرحلة حصاد مسيرته الفنية بعد أكثر من 35 عام من العمل الفني.

وقال :"هناك طعنات تقوي لكن هناك ما يسبب الشلل، ولا ألتفت للخلف ولدي طاقة إيجاية ومتفائل بالمستقبل، وقد نجحت في تجاوز كافة الطعنات التي تعرضت لها، واعتقد أن نجاحي هو من أعطاني المناعة، كما أن الجمهور من الصعب ارضائه، ولقد بدأت رحلتي من الثمانينات قبل وسائل التواصل الاجتماعي والمحطات الفضائية فكان من الصعب أن تصل إلى قلوب الجمهور بسهولة لكن الآن أعيش مرحلة حصاد تجربتي".

وعن هواياته غير الغناء، قال الماجد مازحًا: "بحب الأكل كثير، أحس راسي ثقيل من خدودي، وبعض الناس يقترحون علي عمليات شفط".

كما تحدث الفنان السعودي أن لديه العديد من الأهداف التي يسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة، وقال:"محظوظ بسبب بداية تجربتي وأنا صغير إذا قارنتها بغيري من الزملاء، والجمهور ساعدني في بداية رحلتي ووضعت أهداف أمامي ووصلت لها ولا أزال أضع العديد من الأهداف".

ووجه الإعلامي نيشان سؤالا للفنان حول معدل ذكائه الفني ليرد قائلا:" عشرة، أو نقول عشرة إلا تكة وخلي التكة عشان العين".

وفي سؤال آخر حول ما يقوله زملاؤه عن صفاته في عدم وجوده، ليجيب راشد قائلا:" أني كسول، فوضوي، ومبذر".

وأكد " الماجد" أنه يعتبر نفسه محظوظا لقدرته على البر بوالديه في حياتهما، موضحًا أن لديه تسجيلا بصوت والدته خلال دعائها، وقراءتها القرآن الكريم، مؤكدا أنه لم ينس صوتها بعد وفاتها.

وطرح راشد الماجد مؤخرا أغنية "عظيم إحساسي" كلمات أنور المشيري، ألحان أحمد الهرمي، توزيع زيد نديم، مكساج جاسم محمد، وإشراف عام حسن طالب.