إطلالة أنيقة لـ روجينا باليوم الثالث في مهرجان الجونة

السبت 16 أكتوبر 2021 17:23:44
إطلالة أنيقة لـ روجينا باليوم الثالث في مهرجان الجونة

تألقت النجمة المصرية روجينا على السجادة الحمراء خلال فعاليات اليوم الثالث من الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وشاركت روجينا متابعيها عبر "انستجرام" بصور الإطلالة، حيث ظهرت بفستان أنيق باللون السيموني مزين بوردة من على الجانب، ونالت الإطلالة إعجاب جمهورها.

و أعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي تنتهي 22 من أكتوبر الجاري، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

وكانت روجينا قد تعرضت لانتقاد شديد بعد ظهورها وهي ترقص على المسرح مع راغب علامة في حفله بالقاهرة يوم 11 سبتمبر الجاري، وهو ما وصفه البعض بـ "الجريء" وغير المقبول، إلا أنها أكدت أنها حينما كانت بجانب "راغب" على المسرح شعرت وكأنها واحدة من جمهوره وليست روجينا الممثلة، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة لأنه نادى عليها من المسرح.

يذكر أن روجينا تم تكريمها بمهرجان أيام الدراما العربية الأسبوع الماضي، عن دورها في مسلسل "بنت السلطان" وشاركها بطولة العمل: أحمد مجدي، باسم سمرة، محمود حافظ، محمد مهران، وغيرهم.