موعد عرض مسلسل زي القمر والقنوات الناقلة له

الأحد 17 أكتوبر 2021 13:43:00
 موعد عرض مسلسل زي القمر والقنوات الناقلة له

بوستر مسلسل زي القمر

يتناول مسلسل زي القمر في جميع حكاياته قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها وخلال الأسابيع الماضية عرضت قناة CBC حواديت "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، و"واحد فى المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و"أنا قبلت" إخراج معتز حسام، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب وإخراج معتز حسام.

كما عرضت قناة CBC حدوتة "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج أحمد شفيق، وحكاية "مش مبسوطة" بطولة بشرى وداليا مصطفى.

وتعرض القناة اليوم الأحد حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زى القمر" في تمام الساعة 8 مساءً، من بطولة ملك قورة بمشاركة الفنان محمد مهران، وإخراج شادى أبو شادى، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى.

قصة مسلسل زي القمر

يشمل مسلسل "زي القمر" عددا من الحكايات، ويختلف أبطال العمل من كُتاب ومخرجين وممثلين، وفقا لكل حكاية يجري طرحها ويدور المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.

أبطال مسلسل زي القمر

يختلف أبطال المسلسل حسب كل حكاية فالحكاية الأولى لمسلسل زي القمر والتي حملت عنوان "حتة مني" تصدرهم الفنانة إلهام شاهين، وبصحبتها الفنان أحمد وفيق، إيناس كامل، نهال عنبر، حنان سليمان، لبنى ونس، مؤمن نور، سارة الشامي سيناريو وحوار شهيرة سلام، إخراج حسام علي.

أما حدوتة "مش مبسوطة" من مسلسل "زي القمر 2" فضم نخبة من الفنانين، وهم بشرى، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، هشام إسماعيل وغيرهم، إخراج شيرين عادل وإنتاج "سلميديا" للمنتجة مها سليم.

أما حكاية "غالية" فكانت من بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وحكاية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام، ويواصل المخرج إسماعيل فاروق، وحكاية "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر.

موعد عرض مسلسل زي القمر.. اعرف موعد حكاية "فوتوشوب"

يعرض اليوم الأحد في الثامنة من مساء الحلقة الأولى من حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر" في بطولة أولى للفنانة الشابة ملك قورة، وهذه الحكاية هي السابعة من الجزء الثاني من المسلسل الجديد.

القنوات الناقلة لمسلسل زي القمر

وتُعرض حكايات مسلسل "زى القمر" من السبت إلى الأربعاء، على شاشة CBC، الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 2.30 صباحًا والساعة 11 صباحًا، وعلى قناة CBC دراما، الساعة 11 مساءً، وتعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 4 مساءً، كما تعرض أيضًا على منصة "watch it".