مع المضيفات.. محمد رمضان يحتفل بوصول على الله 24 مليون مشاهدة

الاثنين 18 أكتوبر 2021 16:49:00
مع المضيفات.. محمد رمضان يحتفل بوصول "على الله" 24 مليون مشاهدة

بفيديو جديد مع المضيفات، احتفل الفنان محمد رمضان بوصول أغنيته "على الله" لـ 24 مليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد طرحها في 18 أغسطس الماضي.

ونشر رمضان عبر "انستجرام" فيديو جديد له وهو يغني ويرقص في الطائرة مع المضيفات، وعلق:" أحب أجيبها وهي طايرة، على الله 24 مليون مشاهدة على اليوتيوب".

وأثار محمد رمضان الجدل خلال الأيام الماضية بعدما نشر فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، ظهر فيه وهو يرقص مع مضيفات الطيران، من داخل الطائرة على أنغام أغنيته "يا حبيبي" أثناء توجهه لمدينة الجونة، وعلق رمضان على الفيديو قائلا:" المضيفة الفرفوشة رزق".

وأعاد الفيديو إلى الأذهان أزمة الطيار المصري أشرف أبو اليسر الذي توفي مؤخرًا بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالوجود في قمرة القيادة؛ حيث تسبب الفعل في خضوع الأخير لسلطة الطيران المدني، والتي قضت بإلغاء رخصة الطيران الخاصة به مدى الحياة ومعاقبة مساعده، بوقف رخصته لمدة عام كامل.

وطرح رمضان أغنية "جو البنات" الذى يقدمها بمشاركة نجمى المغرب ريد وان ونعمان بلعياشي، الأربعاء الماضي على جميع منصات الأغنية السمعية، على أن يتم طرح الكليب على موقع يوتيوب خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرًا أغنية "على الله"، كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن.