مواصفات وأسعار سماعة أبل AirPods 3.. اعرف كافة التفاصيل

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 01:18:00
مواصفات وأسعار سماعة أبل AirPods 3.. اعرف كافة التفاصيل

سماعة أبل إيربودز 3 AirPods 3

أطلقت شركة أبل الأمريكية النسخة الأحدث من سلسلة السماعات اللاسلكية الخاصة بها تحت اسم Apple AirPods 3، ضمن مؤتمرها الإثنين، للإعلان عن بعض المنتجات الجديدة، معلنة أبل أن سماعة AirPods الجديدة محسنة، حيث تتمتع سماعات الأذن الجديدة بعمر أطول للبطارية والصوت المكاني لتجربة استماع أفضل.

مواصفات سماعة إيربودز 3

استعرضت الشركة مواصفات السماعة قائلة إن AirPods مقاومة للعرق والماء، كما أن لديهم أيضا تصميم محيطي جديد يوفر الصوت مباشرة إلى أذنيك، ويجب أن يتم تخصيص الصوت لك في الوقت الفعلي حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى كما كان من المفترض أن يتم سماعها.

مميزات سماعة أبل Airpods 3

وتعهدت شركة أبل بمزيد من التحكم في الموسيقى الخاصة بك وستؤدي المكالمات الهاتفية إلى تحسين المستشعرات، وقالت إن الجيل الثالث من AirPods يمكن أن يوفر قاعدة قوية و ترددات واضحة ونظيفة وعالية.

ويمكن أيضا إعداد بلمسة واحدة، والذي سيقوم تلقائيا بإقران AirPods الخاص بك بأجهزة أخرى، كما زاد عمر البطارية إلى ست ساعات، كما تمت إضافة MagSafe والشحن اللاسلكي إلى العلبة.

أسعار سماعة أبل إيربودز 3

أعلنت شركة أبل أنها يمكن طلب سماعة AirPods الجديدة اليوم وستكون متاحة الأسبوع المقبل، بسعر 179 دولارا.

وأكدت أنه يمكن بشحنة كاملة الاستمتاع بعمر بطارية 6 ساعات من الاستماع، و-30 ساعة مع العلبة، والشحن لمدة 5 دقائق يعطي 1 ساعة من الاستخدام.