لهذا السبب.. مهيرة عبدالعزيز غاضبة من مهرجان الجونة

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 12:51:50
لهذا السبب.. مهيرة عبدالعزيز غاضبة من مهرجان الجونة

أعربت المذيعة الإماراتية الشهيرة مهيرة عبدالعزيز عن غضبها من إدارة مهرجان الجونة السينمائي بسبب تجاهلها أثناء تقديم أغنية افتتاح المهرجان "جو البنات".

وقالت "مهيرة" في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أن أغنية "جو البنات" شهدت تقديم محمد رمضان بمفرده، مع تجاهل شركاءه بالأغنية؛ ريد وان ونعمان بلعياشي إلى جانب بطلات استعراض الأغنية.

وأوضحت أن عدم تقديمها على المسرح كضيفة لاستعراض الأغنية، جعلها تبدو لوسائل الإعلام كواحدة من الراقصين المشاركين في الاستعراض على المسرح.

وأضافت "مهيرة"، أن ناردين فرج مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة تواصلت معها، مؤكدة أنها لم تكن على دراية بوجودها ضمن المشاركين في الاستعراض، مشيرة إلى أن مذيعة الحفل تقرأ الأسماء التي يقدمها لها فريق تنظيم المهرجان.

وتابعت، أن الاستعراض شهد مشاركة 3 من المشاهير، وقفت كل واحدة منهن إلى جوار أحد المطربين، وهي كانت شريكة ريد وان بالأغنية، لذلك تتحدث عن نفسها وعن شريكها، الذي استاء من تجاهل تقديمه على المسرح، خاصة أنه صاحب المشروع الغنائي الذي شارك فيه محمد رمضان ونعمان بلعياشي.

وقدم محمد رمضان أغنية "جو البنات" مع المغربيان ريد وان ونعمان بلعياشي، وشهدت ظهور ميس حمدان ومهيرة عبد العزيز وخولة غيات كبطلات للاستعراض.

وظهرت مهيرة عبد العزيز قبل ساعات ضمن فعاليات مهرجان الجونة مع الفنانة سمية الخشاب، حيث نشرت سمية فيديو جديد لهما عبر "ستوري" حسابها بموقع "انستجرام".

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو، وهي ترقص بإطلالة ساحرة، بفستان باللون البينك بجانب مهيرة التي تألقت بفستان باللون الأسود.

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي تنتهي 22 أكتوبر الجاري، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

وأيضا يتواجد: داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط هدي الاتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، وآخرون.