المصريون يستقبلون بيج رامي بالورود في مطار القاهرة بعد فوزه بـمستر أولمبيا

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 14:22:00
المصريون يستقبلون  بيج رامي بالورود في مطار القاهرة بعد فوزه بـ"مستر أولمبيا"

وصل مطار القاهرة الدولي، البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي "بيج رامي"، قادما من مطار جون كينيدي بنيويورك على رحلة مصر للطيران رقم MS986،

واستقبلت سلطات مطار القاهرة الدولي البطل العالمي المصري من صالة 4 بالمطار، والمخصصة للطيران الخاص، وشكلت شركة ميناء القاهرة الجوي فريق عمل من العلاقات العامة لاستقبال البطل المصري، فور وصوله من نيويورك، وكذلك فريق عمل من شركة مصر للطيران.

ونظمت شركة ميناء القاهرة الجوي احتفالا واستقبالا خاصين للبطل المصري بيج رامي بطل كمال الأجسام، بالورود داخل صالة 4 بالمطار احتفالا بتتويجه بلقب مستر أولمبيا، ووضعت شركة "مصر للطيران" صور بيج رامي على جميع مقاعد الطائرة التي أقلته.

>>>بيج رامي: "سعيد باستقبال المصريين والفرحة في عيونهم"

وفاز بيج رامي قبل نحو 10 أيام بالمركز الأول في بطولة مستر أولمبيا 2021 لكمال الأجسام، للعام الثاني علي التوالي، والتى تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في رياضة كمال الأجسام، وتُنظم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأعرب رامي عن سعادته البالغة بالاستقبال الجماهيري الحافل "لحظة لا تقدر بثمن أثناء استقلالي للأتوبيس المكشوف، رأيت الجمهور يفخر بي، الجميع في مصر لديهم الرغبة في إسعادي من خلال تقديرهم الكبير لي، والالتفاف حولي، بخلاف الفرحة التي أراها في عيونهم جميعا".

واستعدت قرية "السبايعة" بمحافظة كفر الشيخ المصرية، مسقط رأس رامي، لتدشين استقبال حافل لبيج رامي، وقال عادل أبوشادي، ابن عم بيج رامي، إن أبناء القرية يستعدون لاستقبال البطل المصري بمسيرة حافلة، وتجهيز السيارات للمشاركة في مسيرة الاستقبال، إضافة إلى تجهيز لافتات خاصة تحمل صور اللاعب للاحتفاء به.

ولم يحصل أي لاعب مصري من قبل على بطولة مستر أولمبيا، قبل تحقيق بيج رامي اللقب في 2020، ثم يفوز به مجددا في 2021.

وحصل بيج رامي على جائزة مالية قدرها 400 ألف دولار بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة مستر أولمبياد للعام الثاني على التوالي.