رنا سماحة تقدم الأغنية الرسمية للدورة السادسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 17:14:47
رنا سماحة تقدم الأغنية الرسمية للدورة السادسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح

تعاقدت الفنانة رنا سماحة على غناء الأغنية الرسمية للدورة السادسة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي.

الأغنية من كلمات طارق علي، وألحان كريم عرفه وتوزيع أيمن التركي، وسيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب لتذاع خلال حفل الافتتاح الذي سينطلق يوم 6 وحتى 11 نوفمبر المقبل.

وعبرت رنا سماحة عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان واختيارها لغناء أغنية المهرجان الذي وصفته بأنه حدث هام ينطلق من مدينة السلام " شرم الشيخ "، وأكدت علي سعادتها باختيارها كفنانة لتمثيل جيل الشباب، كما وجهت الشكر لإدارة المهرجان لاختيارها لتقديم الأغنية الدعائية.

وأعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي أمس إطلاق اسم الفنانة المصرية الكبيرة سميحة أيوب على الدورة السادسة من عمر المهرجان بمدينة السلام "شرم الشيخ" بمحافظة جنوب سيناء.

وقال رئيس المهرجان، مازن الغرباوي:" اختيار سميحة أيوب جاء بإجماع اللجنة العليا للمهرجان لأنها أولاً من مؤسسي المهرجان والرئيس الشرفي له منذ دورته الأولى، وهي قيمة وقامة كبيرة في الإبداع ونجمة من نجمات المسرح العربي، وقيمة نادرة في الإبداع وتستحق التكريم والاحتفاء بها".