بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 21:40:00
بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، في بطولة دوري أبطال أوروبا. ويسعى رفاق المدرب الألماني يورجن كلوب، إلى تأكيد أحقيتهم بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد الريدز في المركز الأول بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

يستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو" مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/22. ويحتل ليفربول حاليًا صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط. وفاز ليفربول في الجولة الماضية على بورتو بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما فاز أتلتيكو مدريد على ميلان بهدفين لهدف.

ويعيش فريق ليفربول فترة رائعة بعدد من الانتصارات المتتالية، التي شهدت تسجيل عدد وافر من الأهداف بفضل تألق الدولي المصري محمد صلاح، وهو ما جعل الفريق وصيفًا للدوري الإنجليزي بـ18 نقطة، وبفارق نقطة واحد عن تشيلسي المتصدر.

وعلى الجانب الآخر يلعب أتلتيكو مدريد ضد ليفربول متحصنا بالأرض والجمهور، وباحثًا عن تعويض فارق النقطتين، حيث يتواجد الفريق الإسباني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.


موعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيًا عبر شاشة "بي إن سبورت 1 بريمير Bein sports 1 hd premium" بصوت المعلق خليل البوشي، مع وجود فقرات تحليلية تضم نجوم الكرة العالمية.

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب، المدير الفني للريدز بالتشكيل الآتى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر. خط الدفاع: ألكساندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندرو روبيرتسون. خط الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - نابي كيتا. خط الهجوم: محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني. بينما من المتوقع أن يبدأ أتليتيكو المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: يان أوبلاك. خط الدفاع: تريبير، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو. خط الوسط: كاراسكو، يورينتي، كوكي. خط الهجوم: توماس ليمار، جواو فيليكس، لويس سواريز.

بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا