خيانة بن عديو لشبوة.. دعوات للمحاكمة والتحرير

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 01:27:00
"خيانة بن عديو لشبوة".. دعوات للمحاكمة والتحرير

استنكر مغردون جنوبيون، خيانة المحافظة الإخواني محمد عديو، للجنوب بتسليم مديريات بيحان وعسيلان لمليشيا الحوثي الإرهابية، دون مواجهة أو السماح للمقاومة بدحرها، في هاشتاج خيانة بن عديو لشبوة.

وطالبوا بإقالته من منصبه لبدء المواجهات مع مليشيا الحوثي المدعوة من إيران بعيدًا عن مؤامرات تنظيم الإخوان وتواطؤ الشرعية الإخوانية، مؤكدين أن عديو يقود تحالف الطرفين على الجنوبيين في أرض شبوة.

ونددوا بتسليم مليشيات الشرعية الإخوانية مديريات الجنوب إلى مليشيا الحوثي الإرهابية، على الرغم من الدعم الهائل من التحالف العربي، بينما القوات المسلحة الجنوبية تقاتل وتصمد في جميع الجبهات دون خسارة مديرية واحدة تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

ولفتوا إلى أن استمرار التحالف السري بين الحوثيين والإخوان الإرهابيين، يهدد بضياع تضحيات شعب الجنوب لدحر المليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية خلال السنوات الماضية، ويعيد المعركة إلى المربع الأول.

وأكدوا أن أبناء محافظة شبوة يرفضون تنظيم الإخوان الإرهابي والشرعية الفاسدة ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وأجندتهما الإجرامية لوأد تطلعات شعب الجنوب، ونهب ثرواته ومواصلة استنزافه.