بعد أزمته في هوليود.. جوني ديب يروج لمسلسله الجديد Puffins

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 13:17:06
بعد أزمته في هوليود.. جوني ديب يروج لمسلسله الجديد Puffins

يواصل النجم العالمي جوني ديب حملة الترويج لمسلسله الجديد Puffins في صربيا بعد أزمة إقصائه من هوليود على خلفية أزمته مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

ولفت "ديب" الأنظار خلال الحملة الترويجية للمسلسل، حيث ارتدي ملابس مكونة من صدرية مفصلة تحت سترة باللونين الأبيض والأسود والكثير من الإكسسوار بالإضافة إلى وشاح وربطة عنق منقوشة ونظارات شمسية ملونة.

وتواجد جوني في الترويجات بصحبة الممثل العالمي ميلو بيكوفيتش، ومونيكا باكاردي، وأندريبا إيرفولينو.

وكان النجم العالمي قال في تصريحات سابقة إنه سيكون سعيدًا بتكرار دوره الشهير فى سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، الكابتن جاك سبارو، فى حفلات أعياد ميلاد الأطفال فى هذه المرحلة، وذلك وسط مزاعم بأن هوليوود تقاطعه بعد قضية العنف المنزلى التى يوجهها ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد.

يذكر أن جوني ديب خرج عن صمته وتحدث لأول مرة عن أزمته مع زوجته السابقة النجمة آمبر هيرد، وقال إنه يشعر بالإقصاء المتعمد له من هوليوود وذلك بعد خسارته في القضية الشهيرة أمام زوجته السابقة.

وكشف "ديب" في حوار له مع صحيفة صنداي تايمز، إن فيلمه الأخير Minamata لم يطرح في السينمات الأمريكية، لكنه عرض في المملكة المتحدة، وذلك بسبب أزمته الشهيرة.

كما تحدث عن الصعوبات التي واجهته الفترة الماضية ووصف الـ5 سنوات الماضية بالفترة "السريالية"، وذلك بعد انفصاله عن هيرد عام 2016 وسط مزاعم عن العنف المنزلى.

وخسر "جوني" في نوفمبر الماضي قضيته ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية التي وصفته في عنوان مقال لها بأنه "ضارب زوجته"، كما خسر استئنافه على الحكم ذاته في مارس الماضي.

اتهمت الممثلة آمبر هيرد زوجها السابق جوني ديب بالاعتداء عليها أكثر من مرة أثناء زواجهما وكشف ذلك مقال نشرته صحيفة "ذا صن"، ورفضت المحكمة اعتراض جوني ديب على الوصف بعد تقديم العديد من الأدلة التي تثبت الإدعاء ضده.