حادث الدائري الاوسطي في مصر اليوم.. تفاصيل مأساوية

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 17:57:00
حادث الدائري الاوسطي في مصر اليوم.. تفاصيل مأساوية

حادث ميكروباص الدائري الأوسطي في مصر

تسبب حادث مأساوي وقع اليوم الأربعاء في مقتل 17 شخصاً إثر تصادم سيارة نقل وميكروباص أعلى الطريق الدائري الأوسطي في الاتجاه من مدينة 6 أكتوبر المصرية وصولا إلى الفيوم.

تفاصيل حادث الدائري الأوسطي اليوم

أكدت مصادر مصرية أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان، وجرى نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى وذلك بعد أن تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً من الخدمات الأمنية المعينة أعلى الأوسطى بوقوع حادث مروري، على الفيوم لينتقل رجال المباحث إلى المكان وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإسعاف في محاولة لإعادة تسيير الحركة المرورية ورفع آثار الحادث.

سبب حادث الدائري الأوسطي اليوم

وقع الحادث بعد أن عبرت تريلا الطريق المقابل، مما أسفر عن مصرع الركاب بالكامل بمن فيهم سائق النقل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين إلى المستشفى.

كشفت المعاينة أن وقوع التصادم جاء إثر عبور السيارة النقل الطريق المقابل، واصطدمت بالسيارة التي تحمل المواطنين.

عدد ضحايا حادث الدائري الأوسطي اليوم

تسبب الحادث البشع في مصرع 17 مواطنا، عقب تصادم سيارة التريلا بأخرى ميكروباص محملة بالمواطنين.

يشار إلى أن الطريق الدائري الأوسطي بالبدرشين شهد حادثا مؤلما أول أمس، حيث اصطدمت تريلا بأخرى محملة بعمال، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين حيث صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثث ضحايا الحادث.

وكان الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي أعلى الطريق الدائري الأوسطي بين سيارة محملة بالعمال ومتجهة الي منطقة المصانع بمدينة 6 أكتوبر، وبين سيارة نقل أعلى ترعة سقارة.

قال المصابون من مستقلي السيارة الأجرة إنهم كانوا يستقلون السيارة في طريقهم إلى عملهم، وفوجئوا بحادث التصادم.

أكدوا أن شدة الاصطدام أدت إلى وفاة عدد من الأشخاص، فيما توقفت حركة السير بالطريق، حتى وصل رجال المباحث، وبدأت سيارات الإسعاف في نقل جثث الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

سبب حادث الدائري الأوسطي اليوم

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، الذي تسببت فيه عبور تريلا الطريق المقابل، وأسفر عن مصرع الركاب بالكامل بمن فيهم سائق النقل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين إلى المستشفى.