بوهانج ستيلرز.. نهائي دوري أبطال آسيا مع الهلال السعودي

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 21:13:00
 بوهانج ستيلرز.. نهائي دوري أبطال آسيا مع الهلال السعودي

يأمل فريق الهلال السعودي للفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه حيث سبق و توج به 3 مرات من قبل كان أخرها عام 2019،و ذلك في حالة تخطيه نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي والذي حقق اللقب 3 مرات أعوام 1997 و1998 و2009.

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

من المرتقب أن تستضيف العاصمة السعودية الرياض أحداث مباراة نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام، والذي سيشهد مواجهة كبيرة بين الهلال ونظيره بوهانج ستيلرز.

ولم يجري تحديد الملعب إلا أن أحداث مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، ستنطلق مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر القادم 2021.

ومن المرتقب كذلك أن تذاع أحداث المباراة مباشرة عبر مجموعة قنوات هي:SSC SPORT – أبو ظبي الرياضية – الحساب الرسمي الاتحاد الآسيوي على منصة "يوتيوب".

ماذا قال المدير الفني لفريق نادي بوهانج ستيلرز؟

يشار إلى أن كيم جي دونج، المدير الفني للفريق الأول الكروي الأول بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي قال : "سأذهب لنهائي دوري أبطال آسيا وأُحضر البطولة"، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه أمام نادي الهلال السعودي.

مشوار فريق الهلال السعودي

فريق الهلال استطاع التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، عقب فوزه على فريق النصر، بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي، على أرضية ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض.

مشوار فريق بوهانج ستيلرز

فيما تأهل بوهانج ستيلرز إلى نهائي دوري أبطال آسيا عقب تغلبه على فريق أولسان هيونداي 5 / 4 بضربات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقتين الأصالي والإضافي بالتعادل 1 / 1 في المواجهة الكورية الجنوبية الخالصة.

جاء ذلك عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1 في المواجهة الكورية الجنوبية الخالصة التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب "جيونجو كأس العالم" في الدور قبل النهائي للبطولة.

المباراة كادت أن تنتهي بفوز أولسان هيونداي بهدف سجله لوك يون في الدقيقة 52، لكن بوهانج ستيلرز خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق ألكسندر جرانت مستغلا تفوقه العددي بعد طرد وون دو جاي من صفوف أولسان في الدقيقة 68 .