بيتبول يشعل مسرح حفله في افتتاح موسم الرياض 2021 (فيديو)

الخميس 21 أكتوبر 2021 13:50:23
بيتبول يشعل مسرح حفله في افتتاح موسم الرياض 2021 (فيديو)

أشعل النجم الأمريكي بيتبول أجواء حفله مساء أمس في افتتاح فعاليات موسم الرياض 2021، وقدم النجم العالمي حفلا موسيقيا ضخما على مسرح "بوليفارد"، حضره أكثر من 250 ألف شخص حيث وجه رسالة شكر إلى الجمهور السعودي الذي أتاح له فرصة الغناء أمامه، ومعتبرا أن حضوره هو شرف له ومصدر سعادة.

وقدم المصارع العالمي "أندرتايكر" المغني "بيتبول" على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض 2021،مساء امس وسط ترقب عالمي للحدث الترفيهي الأبرز على المستويين المحلي والإقليمي، بحضور جماهيري متنوع استنفد تذاكر حفل الافتتاح خلال ساعة واحدة من طرحها قبل أيام.

وبدأت فعاليات الموسم هذا العام بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميا، إذ تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء تعكس مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض، والطلب المتزايد على فعالياته.

وترافق احتفالات موسم الرياض مجموعة من الفعاليات والعروض التي تشكل دورًا أساسيا في ترسيخ الصناعة الترفيهية في المملكة، حيث أنطلقت ألعاب نارية ضخمة في سماء الرياض، من مواقع عدة في المدينة احتفالا بالموسم الجديد.

وتتوزع فعاليات موسم الرياض 2021 على 14 منطقة منتشرة في كل جهات العاصمة الرياض ووسطها، منها: منطقتا "بوليفارد رياض سيتي" و"فيا رياض"، المجهزتان بطريقة مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض خلال الموسم وبعده كما تشمل فعاليات ترفيهية، وتحديات إلكترونية، ومقاهي ومطاعم ومتاجر تعكس التنوع الذي يمثله موسم الرياض في العادات والتقاليد الشعبية والإقليمية وصولا إلى العالمية.