أغنية موسم الرياض 2021.. أنظار العالم تتجه إلى السعودية

الخميس 21 أكتوبر 2021 15:24:00
أغنية موسم الرياض 2021.. أنظار العالم تتجه إلى السعودية

وسط ترقب عالمي وحفاوة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي انطلقت أمس الاربعاء 20-10-2021 فعاليات موسم الرياض 2021، وذلك بحضور جماهيري كبير استنفد تذاكر حفل الافتتاح.

حفل الافتتاح بدأ بأغنية الموسم على العرضة السعودية التي لاقت تفاعلًا كبيراً من الجمهور، كما غنى المطرب الأمريكي الشهير بيتبول وحلقت في سماء المملكة أكثر من 2700 طائرة درون.

متى ينتهي موسم الرياض

انطلق موسم الرياض أمس الأربعاء 20 أكتوبر 2021م ويستمر حتى 25 ديسمبر 2021م للعام الحالي بحضور أكثر من سبعة مليون زائر منذ بدايته إلى أن ينتهي الموسم، وذلك تحت شعار "تخيل أكثر".


رابط وخطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2021

يمكنك عقب شراء تذكرة الموسم الثاني للرياض أو حتى مجموعة من التذاكر، وبكل سهولة إضافة هذه التذاكر وربطها بموقع "توكلنا".

ثم بعد ذلك هناك عدة خطوات حتى تتمكن من حجز التذاكر جاءت كالتالي:

أولا قم بالدخول على تطبيق "توكلنا" ثم اختر بعدها "رمز توكلنا".

عقب ذلك قم بالضغط على إنشاء رمز، وقم بإدخال الرمز، وبعدها ستظهر التذكرة بعد ذلك عبر قائمة "خدمات الفعاليات".

وعليك تحديث التطبيق أولًا قبل الدخول عليه، وقبل إجراء خطوات التسجيل.

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021

تبدأ أسعار تذاكر واجهة الرياض RUSH، شاملة الضريبة من 50 ريالا، لتصل إلى 400 ريال سعودي فيما تتراوح أسعار تذاكر باقي فعاليات موسم الرياض 2021، من 50 ريالا، لتصل حتى 2800 ريال سعودي.

أما أسعار تذاكر عروض لعبة المصارعة كراون جول crown jewel فتتراوح بين 50 ريالا و2800 ريال سعودي، حسب مكان مشاهدة حلبة المصارعين.وفقا للهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

جدول فعاليات موسم الرياض 2021

من المرتقب أن يشهد موسم الرياض اليوم الخميس إطلاق الـ "بوليفارد"، كما ستبدأ عروض "WWE" لمصارعة المحترفين.

ويشهد 22 أكتوبر عدداً من الفعاليات منها إطلاق "واجهة الرياض Ruch"، والذي يعد أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية،فضلا عن فعالية "MBC" ذا هاوس أوف تالنت" لاختيار المواهب، وعرض "كريستال ميز".

أما في يوم 23 أكتوبر فمن المفترض افتتاح منطقة "كومبات فيلد"، التي تضم تجارب مميزة للقتال في 5 عصور وركوب الدبابات الحربية، بالإضافة إلى 16 ميدان رماية.

وخلال يوم 26 أكتوبر يبدأ العرض الأول لمسرحية "سلام مربع" التي يقدمها الفنان محمد هنيدي، ومعه نخبة من نجوم الكوميديا، ومن إخراج خالد جلال.

كما يشهد يوم 28 أكتوبر تقديم الأوركسترا المصرية حفلا موسيقيا، ويشهد اليوم نفسه حفلا غنائيا يجمع وائل جسار وجورج وسوف.

يشار إلى أن فعاليات موسم الرياض بدأت بمسيرة استعراضية تعد الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميًّا، حيث ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، فضلا عن عروض مخصصة لرقصة السامري، مما أظهر مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض، والطلب المتزايد على فعالياته.

كما انطلقت ألعاب نارية ضخمة في سماء الرياض، من مواقع عدة في المدينة،بالإضافة إلى حفل الفنان العالمي "بيتبول"، الذي يعد الحدث الأبرز في أول مساءات الموسم هذا العام.

اللافت أن 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، تتقاسم فعاليات موسم الرياض 2021، منها: منطقتا "بوليفارد رياض سيتي" و"فيا رياض"، المجهزتان بطريقة مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض خلال الموسم وبعده.