إنجاز جديد لمسلسل لعبة الحبار

الخميس 21 أكتوبر 2021 16:50:00
إنجاز جديد لمسلسل "لعبة الحبار"

كشفت منصة نتفليكس أن مسلسلها الشهير "لعبة الحبار" وصلت مشاهداته إلى 142 أسرة حول العالم في إنجاز جديد للعمل بعدما تصدر وتربع على عرش المشاهدات داخل المنصة.

واكتسبت المنصة الشهيرة 4.4 مليون مشترك جدد بسبب المسلسل الكوري Squid Game ، فى الربع الأول من العام، ليتخطي كافة التوقعات للمنصة التى كانت تهدف لاضافة 3.5 مشترك فى الربع الأول فقط.

ورفع عدد المشتركين الجدد لـ 213.6 مليون مشترك فى جميع أنحاء العالم، لتربح أسهم منصة نتفليكس فى البورصة العالمية 2.56 لكل سهم وفقا لبيانات "رفينيتيف".

وكشفت عدة تقارير فنية أن النجم الكوري واي ها جون، الذى جسد شخصية المحقق الشرطي فى لعبة الحبار سيعود مرة أخرى لتقديم شخصيته بعد ان انتهى به المطاف فى الموسم الأول بإطلاق النيران عليه وقفزه من أعلى الجبل بعد مطاردة مع قوات الامن الخاصة باللعبة.
في حديثه عن مصير شخصيته، قال الممثل واي ها جون، لمجلة "نيوزويك": "أعتقد أن المحقق لم يكن مصابًا بجروح قاتلة" منذ أن أصيب في ذراعه.

وتعتبر لعبة الحبار واحدة من أكثر البرامج التي يتم الحديث عنها في العالم في الوقت الحالي حيث يأمل المشتركون في الحصول على جزء ثاني.

وتدور أحداث مسلسل Squid Game المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي)، ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

العمل من بطولة لي جونج جاي، بارك هاي سو، واي هاي جون، أوه يونج سو، هيون جونج، ومن تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.