أسماء المرشحين في انتخابات النادي الأهلي 2021 وموعد إعلان قائمة الخطيب

الجمعة 22 أكتوبر 2021 14:40:00
أسماء المرشحين في انتخابات النادي الأهلي 2021 وموعد إعلان قائمة الخطيب

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري

يستعد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإعلان قائمته النهائية لانتخابات مجلس إدارة النادي، مساء اليوم الجمعة، والتي قد تحمل مفاجآت قوية، حيث تقام انتخابات النادي الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ووصل اليوم خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، إلى مقر النادي بالجزيرة من أجل تقديم أوراق ترشحه في انتخابات مجلس الإدارة، على منصب أمين الصندوق، حيث سيكون بشكل مستقل بعد الخروج من قائمة محمود الخطيب الانتخابية.

موعد إغلاق التقدم في انتخابات النادي الأهلي 2021

وسوف يتم غلق التقدم بأوراق الترشح ضمن انتخابات النادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الجمعة والتي استمرت على مدار أسبوع كامل.

ويُعد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الحالي، أبرز المرشحين في قائمة أسماء النادي الأهلي، بعد تقديم أوراق ترشحه صباح اليوم على منصب نائب الرئيس لفترة انتخابية جديدة.

كما تقدم محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء مساء اليوم على منصب العضوية، ولم يحدد مصيره من الدخول في أي قائمة حتى الَان.

وأعلنت السباحة منى عاطف ترشحها لانتخابات النادي الأهلي 2021، على منصب العضوية تحت السن، ضمن قائمة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي.

كما تقدم خالد سليمان بأوراق ترشحه لانتخابات النادي الأهلي 2021، على منصب الرئيس، ليكون منافسًا لمحمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

وكان عمر ربيع ياسين أعلن في وقت سابق تقديمه لأوراق ترشحه لانتخابات النادي الأهلي 2021، على منصب العضوية تحت السن، كمرشح مستقل للدورة الثانية على التوالي.

أسماء المرشحين في انتخابات الأهلي 2021

وبالتالي يصبح المتقدمون حتى الآن للترشح في انتخابات الأهلي كالتالي:

- محمود الخطيب والمحامي خالد سليمان على مقعد الرئاسة.

- العامري فاروق على مقعد نائب الرئيس.

- خالد مرتجي، وخالد الدرندلي على مقعد أمين الصندوق.

- الدكتور محمد شوقي ومنار سعيد ومحمد الغزازي وأحمد غيط ومحمد الدماطي ومهند مجدي، ومحمد سراج، وطارق قنديل لمقاعد العضوية فوق السن.

- عمر ربيع ياسين وعبدالرحمن العياشي ومي عاطف على مقاعد العضوية تحت السن.

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف في وقت سابق، عن ملامح قائمة الخطيب في انتخابات النادي الأهلي.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "القائمة النهائية المتوقعة للكابتن محمود الخطيب، تتكون من محمود الخطيب رئيسا، العامري فاروق نائب، خالد مرتجي أمين صندوق، العضوية طارق قنديل، محمد شوقي، محمد الدماطي، مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، والمفاجأة دخول حسام غالي، ومحمد الجارحي، ومي عاطف".