زين عوض تستعد لحضور حفل ختام مهرجان الجونة

الجمعة 22 أكتوبر 2021 16:04:00
زين عوض تستعد لحضور حفل ختام مهرجان الجونة

تستعد النجمة الأردنية زين عوض لحضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021، والذي من المقرر أن يقام اليوم الجمعة على مسرح البلازا في الجونة.

ونشرت زين عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" صورة من تجهيزاتها لحفل الختام، ظهرت فيها وهي تقوم بالاستعداد لإطلالتها، وعلقت:" نستعد ليوم الختام في الجونة".

زين عوض أعلنت مؤخرا تكريمها بالدورة الرابعة من مهرجان الأردن للإعلام العربي، والتي انطلقت تحت اسم "دورة القدس".

ونشرت "زين" صورة التكريم عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلقت:" شكرا لتكريمي في مهرجان الأردن للإعلام العربي، اتسلم الدرع من عطوفة وزير الثقافة الفلسطيني معالي أحمد عساف وعطوفة الدكتور أمجد القاضي".

يذكر أن زين عوض أحيت حفلًا ضخمًا بالدورة الـ 35 لمهرجان جرش للثقافة والفنون يوم الخميس 23 سبتمبر الماضي على المسرح الجنوبي، وأطربت جمهورها بأغنيات: "يا ترى تهواني"، و"الهوى سلطان" و"زي الهوى" و"أحبك"، بالإضافة إلى أغاني سميرة توفيق، وقدمت "حيالله بليالي الصيف" بمرافقة فرقة الطبول، واختتمت أمسيتها بأغنية "ع العين موليتين".

وكان مهرجان الجونة قد أعلن عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي انطلقت الخميس 14 أكتوبر أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسنبدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري، وغيرهم.