بعد قتل أليك بالدوين مديرة تصوير فيلمه.. عمر عرفة: نفس الفيلم عمله والدي

الجمعة 22 أكتوبر 2021 17:36:25
بعد قتل أليك بالدوين مديرة تصوير فيلمه.. عمر عرفة: نفس الفيلم عمله والدي

بعد واقعة قتل الفنان أليك بالدوين، مديرة تصوير فيلمه الجديد وأصابة مخرج العمل، استعاد المخرج المصري عمرو عرفة، ذكريات والده وموقف مشابه بفيلم "مع الذكريات" الذي تم عرضه عام 1961.

وكتب عرفة، عبر حسابه على تويتر: "سنة 1961 والدي المخرج الراحل سعد عرفة عمل فيلم اسمه (مع الذكريات) من قصته وإخراجه، وأحمد مظهر قتل حبيبته مريم فخر الدين بالغلط من مسدس قديم.. نفس الحادثة بتتكرر امبارح في فيلم أمريكي.. سبحان الله

فيلم "مع الذكريات" بطولة أحمد مظهر، نادية لطفي، مريم فخر الدين، صلاح منصور، أحمد لوكسر، ومن تأليف وإخراج سعد عرفة.

وقال بيان صادر عن مكتب شرطة سانتافى إن بلدوين، الذى يقوم بتمثيل وإنتاج فيلم Rust، أطلق النار من مسدس "خلبي" فى حادث يوم الخميس.

وأضاف البيان أنه تم إرسال الشرطة إلى موقع التصوير إلى مزرعة بونانزا كريك عندما أبلغ متصل بخدمة الطوارئ عن وقوع إطلاق نار.

وتم إطلاق النار على مديرة التصوير هالينا هتشينز، البالغة من العمر 42 عاما، والمخرج جويل سوزا، البالغ من العمر 48 عاما، بعد إطلاق نار من إليك بلدوين، الممثل البالغ من العمر 68 عاما.

وفور الإبلاغ عن الحادث، تم نقل "هاتشينز" على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، في حين نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهو يرقد حاليا في قسم العناية المركزة.

ووفقا للمحققين، بدا أن المشهد الذى كان يتم تصويره تضمن استخدام سلاح نارى، ويبحث المحققون الآن فى كيفية إطلاق الرصاص ونوعه.