موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 24-10-2021: صلاح أمام رونالدو

الجمعة 22 أكتوبر 2021 19:20:38
  موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 24-10-2021: صلاح أمام رونالدو

يصطدم نادي ليفربول بمانشستر يونايتد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل 24 أكتوبر 2021، حيث يسعى محمد صلاح ورفاقه لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تمكن تشيلسي من انتزاع صدارة البطولة، بينما يبحث المانيو عن استعادة الثقة بعد خسارته من ليستر سيتي الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين.


>>>ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يطارده ليفربول بفارق نقطة وحيدة في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، في حين حل مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بينما تراجع مانشستر يونايتد للمركز السادس برصيد 14 نقطة بعد الخسارة أمام الليستر.

>>>موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021، في الساعة السادسة والنصف الأحد 24 أكتوبر 2021 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أولد ترافورد، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش.


>>>القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت بين" سبورت وتذاع على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sport HD1".


>>> التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

لم يختر الإنجليزي جيمي كاراجر مدافع مانشستر يونايتد السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيله للأفضل، بين اللاعبين الحاليين من الريدز ومانشستر يونايتد، وذلك قبل مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ فيما اختار جاري نفيل مدافع يونايتد الأسبق، المصري محمد صلاح في تشكيله.


وعندما سئل عما إذا كان رونالدو سينضم إلى تشكيل الأفضل بين ليفربول ويونايتد ، قال كاراجر: "لا، لا أعتقد أن يورجن كلوب سيختاره إذا كان يختار ما نختاره الآن". وأضاف "أنا معجب كبير بجرينوود، وأعتقد أنه نجم رائع".

واختار كاراجر في تشكيله للأفضل 9 لاعبين من ليفربول وهم أليسون بيكر وماتيب وألكسندر أرنولد وفان دايك وروبرتسون وفابينيو وهندرسون وماني ومحمد صلاح، مقابل لاعبين اثنين فقط من مانشستر يونايتد عما فيرنانديز وجيرنوود.

وعلى الجانب الآخر، اختار جاري نيفيل، رونالدو ضمن التشكيل المثالي، وقال: "لم يكن الأمر سهلا ولكن مجرد فكرة أنه أحد أعظم الهدافين في كل العصور، ومع صلاح وماني اعتقدت أن يجب أن يكون رونالدو في المقدمة".

واختار نيفل رونالدو في المقدمة، بجانب فيرمينو وصلاح وماني وهندرسون وفابينيو وماجواير وألكسندر أرنولد وفان دايك وروبرتسون وأليسون بيكر.