بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 22 أكتوبر 2021 19:32:00
 بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الزمالك المصري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، للقاء نظيره فريق توسكر الكيني، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، وكان الأبيض قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

>>كارتيرون يستدعي القوة الضاربة للزمالك ضد توسكر

استدعى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، القوة الضاربة للأبيض من أجل ملاقاة توسكر الكيني، اليوم في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب في الإسكندرية.

وجاءت قائمة نادي الزمالك لملاقاة توسكر الكيني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل.
الدفاع: حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.


>>>اجتماع فني لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني ومؤتمر لكارتيرون

وانعقد في الخامسة مساء أمس الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

وحضر الاجتماع من الزمالك كل من الجهاز الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وجرى الاتفاق على زي الفريقين خلال الاجتماع بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية.

واختتم الزمالك تدريباته أمس على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب، استعدادا للقاء بطل كينيا، حيث فاز الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

>>موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني والقنوات الناقلة لها

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، على أن يدير المباراة تحكيميا، دحان بيده حكما للساحة ويعاونه كل من حمدين ديبا مساعدا أول، ويوسف محمد محمود مساعدا ثانيا، وباباكار سار حكما رابعا.

وتتقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وتوسكر الكينى على الهواء مباشرة، من ستاد برج العرب بالاسكندرية.
<<<بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا