في لقطة مؤثرة.. فين ديزل عراب زفاف ابنة بول ووكر (فيديو وصور)

السبت 23 أكتوبر 2021 15:46:00
في لقطة مؤثرة.. فين ديزل عراب زفاف ابنة بول ووكر (فيديو وصور)

فين ديزل عراب زفاف ميدو ووكر ابنة النجم الراحل بول ووكر

في لقطة مؤثرة للعالم بشكل عام وبشكل خاص لمحبي سلسلة الأكشن والسرعة Fast & Furious، تزوجت ميدو ووكر ابنة النجم الراحل بول ووكر من صديقها الممثل الشاب لويس ثورنتون آلان، بعد حوالى شهرين من إعلان خطبتهما، وشاركت ابنة بول ووكر، العديد من صور الزفاف عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

تفاصيل حفل زفاف ابنه بول ووكر

إلا أن ما لفت الأنظار في حفل الزفاف وجود النجم العالمي فين ديزل، بل ومشاركته كعراب لميدو في حفل زفافها، حيث ظهر بجانب ميدو في ممر الزفاف وحرص أن يسلمها بنفسه إلى عريسها، وهو ما أكد العلاقة القوية لوالدها الراحل بول ووكر وصديقه النجم فين ديزل، اللذان تشاركا في بطولة سلسلة الأكشن الشهيرة Fast & Furious.

يأتي حفل ميدو ووكر بعد 8 سنوات من وفاة والدها بول ووكر إثر حادث سير مروع يوم 30 نوفمبر 2013، حيث اصطدمت سيارته بشجرة في فالنسيا بكاليفورنيا وكان يبلغ من العمر حينها 40 عامًا، أما ميدو فكانت تبلغ فقط 15 عامًا، ولم يستطع بول وقتها إكمال تصوير الجزء السابع من السلسلة.

ثروة ميدو ابنه بول ووكر

وورثت ميدو ثروة والدها البالغة 20 مليون دولار، وأنشأت مؤسسة "بول ووكر" تكريما له في عام 2015.

وتعتبر ابنة بول ووكر، فين ديزل الأب الروحي لها، خاصة وأنها ولدت على يديه، وذلك بعد الصداقة التي نشأت بين والدها وفين ديزل منذ شروعهما في تصوير سلسلة أفلام "Fast & Furious".

وكشفت ميدو البالغة من العمر 22 عاما أنها تزوجت من لويس من خلال مشاركة مقطع فيديو بالأبيض والأسود من الحفل عبر حسابها بموقع  "إنستجرام"، وبدأ الفيديو بمقاطع تظهر ابنة بول وكر مرتدية ثوبها الأبيض وهي تحتضن العديد من الضيوف.

فين ديزل يسلم ابنه بول ووكر إلى عريسها

كما شوهدت وهي تشارك لحظة مؤثرة مع صديق والدها الراحل بول وواكر، فين ديزل، حيث سارت إلى جانبه قبل أن يسلمها إلى عريسها، وتبع ذلك مقطع لميدو ولويس يسيران بسعادة معا، وعلقت على الفيديو قائلة :" نحن متزوجان".

كما شاركت ميدو المزيد من الصور التي التقطتها وهي ترتدي فستانا أبيض مع زوجها وأصدقائها.

ويعرض لفان ديزل حاليا فيلم Fast & Furious 9، ويشارك في بطولته ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي، وغيرهم.

ومن المقرر أن يعرض الجزء العاشر من السلسلة في 7 أبريل 2023، وسيقوم بإخراجه جاستن لين، وسيستكمل العمل أحداث الجزء الأخير في مغامرة جديدة لـ "آل توريتو".

شاهد صور وفيديو فين ديزل في حفل زفاف ابنه بول ووكر 

حفل زفاف ميدو ابنه الفنان الأمريكي الراحل بول ووكر
حفل زفاف ميدو ابنه الفنان الأمريكي الراحل بول ووكر