شاهد أهداف مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

السبت 23 أكتوبر 2021 22:36:00
شاهد أهداف مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

أحرز محمود حسين كهربا الهدف الخامس للنادي الأهلي، في الحرس الوطني النيجري، في دوري أبطال إفريقيا، في الدقيقة 69، لتصبح النتيجة 5-1.

وأحرز محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا الأهلي هدفين 9، و16، قبل أن يعدل هينسا إيسوفو لاعب الحرس الوطني النيجري النتيجة، بإحرازه هدفا في الدقيقة 34، ليعود حسين الشحات ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 64، بعد 6 دقائق من إحراز أفشة للهدف الثالث في الدقيقة 58.

والتقى نادي الأهلي المصري اليوم السبت 23 أكتوبر 2021، لاستكمال مشوار حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، مع الحرس الوطني بطل النيجر، مساء في إياب دور الـ32، حيث عاد الأهلي من رحلته في النيجر بعد مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني، بالتعادل الإيجابي 1-1، يوم السبت الماضي.

 أهداف مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وتقدم نادي الحرس الوطني بطلب للاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بعد ما وصفه بـ"معاملة سيئة من جانب النادي الأهلي"، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تفى وجود أي نية لتأجيل مباراة الأهلي والحرس الوطني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا المقررة مساء السبت، وشدد على أن المباراة ستلعب في موعدها المحدد لها.


ويدخل المارد الأحمر مباراة الإياب ضد بطل النيجر، محققا تفوقا نسبيا في خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بخاصة أن نتيجة مباراة الذهاب تصب في مصلحته رغم التعادل، وطالب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني باستعادة جهود بعض لاعبيه الذين غابوا عن مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال ضد الحرس الوطني.
وجاء تشكيل النادي الأهلي كالآتي :
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق
خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي _ عمرو السولية_ كهربا _ طاهر محمد طاهر
خط الهجوم: محمد شريف.

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري أبطال إفريقيا بـ10 مناسبات، آخرها في يوليو الماضي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.