الشرطة تقبض على الميناء بأربعة أهداف لثلاثة في بطولة شهداء المحضار الخماسية

الاثنين 28 مايو 2018 11:37:49
الشرطة تقبض على الميناء بأربعة أهداف لثلاثة في بطولة شهداء المحضار الخماسية
عدن / علاء عياش:

اقتنص فريق الشرطة فوزا مهما على فريق الميناء بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاحد على ملعب نادي وحدة عدن الخماسي في المجموعة الثانية من بطولة شهداء المحضار الخماسية لكرة القدم للاعبين القدامى التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن وتقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ويختضن منافساتها أرضية الملعب الخماسي التابع لنادي وحدة عدن خلال ليالي شهر رمضان المبارك بمشاركة عشرة أندية قسمت لثلاث مجموعات .

مجريات اللقاء الذي شهد حضور جماهيري كبير طغت اللمسات الفنية الرائعة التي أبدع في رسمها نجوم الفريقين على تفاصيله ، وحضرت معها الندية والإثارة وسط تقارب وتقاسم السيطرة و التي من خلالها أتيحت بعض الفرص و الهجمات الخطرة على المرميين مع تفوق واضح لخط دفاع الفريقين ومن خلفهم حراس المرمى الذين تحملوا عبئ ومشقة اللقاء طوال دقائق المباراة .
أربعة أهداف لثلاثة هي الحصيلة النهائية للمنازلة الكروية والتي أعاد فيها نجوم الفريقان شريط ذكريات الماضي للعبة في زمنها الجميل .
سجل اهداف الشرطة الأربعة سالم حسين ثلاثة اهداف ( هاتريك ) ، نجيب أحمد فضل ( هدف ) .
وسجل اهداف فريق الميناء وضاح خميس ( هدفين ) ، ناصر علي ناصر ( هدف ) .
أدار اللقاء الحكم أكرم السقاف ، خالد أمين، وكان علي عبدالقادر ( ميقاتي ) ، وراقبها فنيا فتاح أحمد عبد المجيد .
يلعب اليوم الاثنين 12 رمضان فريقا الشعلة والجزيرة في حساب المجموعة الثالثة من البطولة التي تضم إلى جانبهم فريق التلال الذي خسر مباراته الأولى من فريق الجزيرة .