توابع خماسية ليفربول.. اقتراب رحيل سولشاير وتجديد محمد صلاح

الأحد 24 أكتوبر 2021 21:24:00
توابع خماسية ليفربول.. اقتراب رحيل سولشاير وتجديد محمد صلاح

فجر ليفربول مفاجأة كبرى، بعدما نجح في دك شباك غريمه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، رغم إقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل المانيو وفي حضور جماهيره.

أهداف محمد صلاح اليوم في مانشستر يونايتيد

وسجل أهداف ليفربول كل من جوتا وكيتا، بينما انفجر المصري محمد صلاح بثلاثية محطمة للأرقام القياسية ومحطمة لمانشستر يونايتد وجماهيره.

ومن المنتظر أن يترتب على هذا الفوز الكبير، العديد من التوابع الطبيعية للزلزال الذي أحدثه الليفر على ملعب مانشستر يونايتد

قرب إقالة أولي جونار سولشاير من تدريب مانشستر يونايتيد

ولعل أهم هذه التوابع وأقربها للحدوث، هي الإقالة المحتملة للمدير الفني لمانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير.

سولشاير يواجه موجة شديدة من انتقادات الجماهير بعد تراجع أداء ونتائج الفريق معه إلا أن الإدارة تمسكت به بشدة، لكن خسارة اليوم قد تكون القشة التي قسمت ظهر البعير.

هاتريك صلاح يحرج ليفربول لجعله الأغلى في الفريق

كما واصل محمد صلاح لاعب ليفربول، وضع الضغوطات على إدارة ليفربول، من أجل تجديد تعاقده، بعدما واصل التألق الشديد بتسجيله ثلاثية في مرمى المانيو.

وأصبحت إدارة ليفربول في موقف حرج أمام الجماهير، بعدما أصبحوا مطالبين بالموافقة على المطالب المادية لتجديد عقد اللاعب المصري، من أجل ضمان بقاءه بالفريق.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

كما واصل صلاح تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبح رسميا، الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدفا، متجاوزا ديديه دروجبا الذي يملك 104 هدفا.