جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021 بعد خماسية ليفربول في اليونايتد

الأحد 24 أكتوبر 2021 21:36:00
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021 بعد خماسية ليفربول في اليونايتد

محمد صلاح في لقطة من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتيد

فجر ليفربول مفاجأة كبرى، بعدما نجح في دك شباك غريمه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، رغم إقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل المانيو وفي حضور جماهيره.

محمد صلاح ينفجر بهاتريك في مانشستر

وسجل أهداف ليفربول كل من جوتا وكيتا، بينما انفجر المصري محمد صلاح بثلاثية محطمة للأرقام القياسية ومحطمة لمانشستر يونايتد وجماهيره.

كما واصل صلاح تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبح رسميا، الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدفا، متجاوزا ديديه دروجبا الذي يملك 104 هدفا.

كما تمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوز عريض يعتبر هو الأكبر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على فريث نورويتش سيتي، بنتيجة 7-0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 23 أكتوبر 2021، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

وتقدم ماسون ماونت لصالح تشيلسي بهدف في الدقيقة 8، وأضاف كالوم هودسون أودوي الهدف الثاني في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 42، سجل رييس جيمس مدافع تشيلسي، الهدف الثالث للنادي اللندني، وبالدقيقة 57، سجل تشيلويل الهدف الرابع، وسجل ماكس أرون لاعب نورويتش سيتي، الهدف الخامس بطريقة عكسية، في الدقيقة 62، وأحرز ماسون ماونت، الهدفين السادس والسابع في الدقيقة 85، و90.

واستعاد آرسنال ذاكرة الانتصارات، وحقق فوزا كبيرا على ضيفه أستون فيلا 3-1، في انطلاقة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل آرسنال في آخر مباراتين أمام برايتون وكريستال بالاس، قبل أن ينتفض ويظفر بالـ3 نقاط.

وتقدم توماس بارتي للفريق اللندني في الدقيقة 23، وعزز زميله بيير إيميريك أوباميانج النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 45، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021

وبهذه النتائج أصبح ترتيب فرق الدوري الإنجليزي في الجدول كالتالي:

1- تشيلسي - 22 نقطة

2- ليفربول – 21 نقطة

3- مانشستر سيتي - 20 نقطة

4- وست هام - 17

5- برايتون - 15 نقطة

6- توتنهام - 15 نقطة