ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021: محمد صلاح يحلق بعيدا بالصدارة

الأحد 24 أكتوبر 2021 21:42:00
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021: محمد صلاح يحلق بعيدا بالصدارة

فرحة المصري ولاعب ليفربول بأهدافه في شباك مانشستر يونايتيد

فجر ليفربول مفاجأة كبرى، بعدما نجح في دك شباك غريمه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، رغم إقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل المانيو وفي حضور جماهيره.

>>>شاهد أهداف محمد صلاح اليوم

وسجل أهداف ليفربول كل من جوتا وكيتا، بينما انفجر المصري محمد صلاح بثلاثية محطمة للأرقام القياسية ومحطمة لمانشستر يونايتد وجماهيره.

https://www.youtube.com/watch?v=sXXC3vLzAOA

كما واصل صلاح تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبح رسميا، الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدفا، متجاوزا ديديه دروجبا الذي يملك 104 هدفا.

وقاد ماسون ماونت فريق تشيلسي لتحقيق فوز عريض يعتبر الأكبر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على فريق نورويتش سيتي 7-0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 23 أكتوبر 2021، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

وسجل ماونت هاتريك لصالح تشيلسي في الدقائق 8، و85، و90، بينما سجل كالوم هودسون هدفا في الدقيقة 18، وسجل رييس جيمس مدافع تشيلسي هدفا في الدقيقة 42، وسجل تشيلويل الهدف الرابع بالدقيقة 57، وسجل ماكس أرون لاعب نورويتش سيتي، الهدف الخامس في فريقه بالخطأ في الدقيقة 62.

وعاد آرسنال إلى مضمار الانتصارات، وحقق فوزا كبيرا على ضيفه أستون فيلا 3-1، في انطلاقة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله في آخر مباراتين أمام برايتون وكريستال بالاس، قبل أن ينتفض ويظفر بالـ3 نقاط.

وتقدم توماس بارتي للفريق اللندني في الدقيقة 23، وعزز زميله بيير إيميريك أوباميانج النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 45، ووضع إيميل روي الهدف الثالث في الدقيقة 56، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

>>>جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021

وأصبح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

1- محمد صلاح - ليفربول – 10 أهداف

2- جيمي فاردي - ليستر سيتي – 7 أهداف

3- ميشيل أنطونيو – وست هام – 6 أهداف

4- ساديو ماني - ليفربول – 5 أهداف

6- برونو فرنانديز – مانشستر يونايتد – 4 أهداف

7- إسماعيلا سار – واتفورد - 4 أهداف

8- أوباميانج – آرسنال – 4 أهداف.