بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد.. شيرين توجه رسالة لـ محمد صلاح

الاثنين 25 أكتوبر 2021 11:59:47
بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد.. شيرين توجه رسالة لـ محمد صلاح

وجهت النجمة شيرين عبد الوهاب رسالة دعم للاعب منتخب مصر لكرة القدم المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي النجم محمد صلاح، بعد تألقه مساء أمس في مباراته أمام فريق مانشستر يونايتد، وإحرازه ثلاثة أهداف.

ونشرت شيرين عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" صورة لصلاح، وعلقت:" فخر بلدي، و فخر ليا يا ابن بلدي، انت كبير بتعبك، بمجهودك، و باخلاقك، انت قدوة لأجيال و دي مسئولية كبيرة انت اكيد قدها".

وقدم صلاح واحدة من أهم المباريات في مسيرته الأوروبية بشكل عام، والدوري الإنجليزي بشكل خاص، بعدما سجل ثلاثية تاريخية أمام أنظار الجماهير في ملعب "أولد ترافورد".

اللاعب الدولي المصري أصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده للهدف رقم 107 متفوقًا على الإيفواري ديدييه دروغبا (104) المهاجم السابق لتشلسي، في حين أن عدد المبارايات التي لعبها صلاح أقل من دروغبا في الدوري الإنجليزي.

وأصبح صلاح أول لاعب يسجل ثلاثية على ملعب أولدترافورد منذ أكثر من 18 عامًا، عندما أحرز البرازيلي رونالدو ثلاثية لريال مدريد في مرمى مانشستر في دوري الأبطال.

يذكر أن شيرين طرحت في مارس الماضي أغنية بعنوان "هي الدنيا" تزامنا مع الاحتفال بـ"عيد الأم"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع "النابلسى".