أخبار محمد صلاح اليوم في الصحف الإنجليزية: كابوس لا يرحم

الاثنين 25 أكتوبر 2021 13:13:00
أخبار محمد صلاح اليوم في الصحف الإنجليزية: "كابوس لا يرحم"

فرحة المصري ولاعب ليفربول بأهدافه في شباك مانشستر يونايتيد

رفعت الصحف الإنجليزية قبعات العنواين للفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، بعد الهاتريك الذي سجله في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار محمد صلاح

ودك ليفربول شباك غريمه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في معقله على ملعب أولد ترافورد وبين جماهيره، وسجل أهداف ليفربول كل من جوتا وكيتا، بينما انفجر المصري محمد صلاح بثلاثية "هاتريك" محطمة للأرقام القياسية ومحطمة لمانشستر يونايتد وجماهيره، وصنع هدفا رابعا.

"ميرور": هاتريك صلاح يهين سولشاير

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن "هاتريك" محمد صلاح خلال لقاء فريق ليفربول ومانشستر يونايتد ساهم في "إهانة أولي سولشاير" مدرب الشياطين الحمر، بعد النتيجة القاسية خلال المباراة، ما قد يتسبب في الإطاحة بالمدرب من منصبه.

"سكاي سبورتس": صلاح لا يرحم

كما أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن صلاح لا يرحم في تسجيل الأهداف، موضحة أنه على بقية اللاعبين بذل جهد غير عادي لينتزعوا منه لقب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم، الذي أصبح بين يديه.

وتساءلت الشبكة في تقييمها للاعبي الفريقين، عما إذا كان محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، لترد بأن "الجميع يشعر بذلك".

"ديلي ستار": كابوس في "مسرح الأحلام"

وأوضح صحيفة "ديلي ستار" أن هاتريك محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد قد تسبب في كابوس للشياطين الحمر وجماهيرهم بعد الخسارة القاسية على ملعبهم أولد ترافورد.

محمد صلاح يحطم أرقاما قياسية بالجملة

كما واصل صلاح تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبح رسميا، الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدفا، متجاوزا ديديه دروجبا الذي يملك 104 هدفا.