شركة النفط في عدن تكشف عن تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية

الاثنين 28 مايو 2018 22:38:38
شركة النفط في عدن تكشف عن تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية
عدن - المشهد العربي - خاص

كشفت شركة النفط في مدينة عدن عن اصدار تسعيرة جديدة  للمشتقات خلال الساعات القادمة.

وقالت مدير عام شركة النفط انتصار عبدالله العراشة في مؤتمر صحفي إن هناك تفاهمات بشأن اعلان تسعيرة جديده للمشتقات النفطية خلال الساعات القادمة.

 وفي سؤال وجه لها حول تحديد التسعيرة الجديدة، رفضت العراشة تحديد التسعيرة معتبرة أنها ليست الجهة المخولة في اعلان ذلك حسب تعبيرها.

وتناولت مدير عام الشركة سلسلة من القضايا والتحديات التي تواجه الشركة وفي مقدمتها مديونيات للشركة لدى الغير قالت انها اكثر من 148 مليار ريال ولم تجد لها حلا لسدادها.

واكدت العراشة حرصها وكافة منتسبي الشركة في الحفاظ على بقاء الشركة ومواجهة التحديات التي تواجهها بسبب عوامل كثيرة داخلية وخارجية.

وبدأت اليوم الإثنين عددا من محطات الوقود اليوم بسعر 6500 ريال لـ 20 لتر .. بدلا من 3700 ريال ثم 5500 ثم 6300 ريال الى ان وصل الى سعر 6500 ريال في المحطات الحكومية والتي لا يكون متوفر فيها الا ايام معدودة وسرعان ما يختفي لتستانف اسواق السوداء نشاطها باسعار خيالية قد تصل الى 12000 ريال ل 20 لتر .

وكانت العاصمة عدن قد شهدت العديد من الأزمات في توفير المشتقات النفطية التي تسببت في اغلاق العديد من محطات الوقود ونتشار كبيرا للأسوق السوداء بأسعار مضاعفة عن سعره الرسمي.